السعودية

أخبار السعودية اليوم : استكمالاً لدعمه السخي .. 7 ملايين ريال منحة من ولي العهد لجمعيات الشمالية

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

استكمالاً لدعمه السخي .. 7 ملايين ريال منحة من ولي العهد لجمعيات الشمالية


المواطن - واس

منح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مبلغ 7 ملايين ريال من حسابه الخاص، للجمعيات الخيرية في المنطقة الشمالية (الحدود الشمالية والجوف وتبوك)، وذلك استكمالا للدعم المقدم للجمعيات الخيرية ضمن مشروع “دعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة ” .
ونفذ الدعم الخيري في المنطقة الشمالية (الحدود الشمالية والجوف وتبوك) عبر 7 جمعيات خيرية ، إذ بلغ العدد الإجمالي للمستفيدين ( 7.607 ) مستفيدين ومستفيدات ، شملت 3 فئات من رعاية الأيتام والشباب والفتيات المقبلين على الزواج والأسر المحتاجة .
وشمل الدعم الخيري من سمو ولي العهد ضمن مشروع دعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للجمعيات الخيرية حتى هذا الأسبوع 9 مناطق في المملكة شملت الرياض ومكة المكرمة والمنطقة الشرقية والقصيم والمدينة المنورة وحائل ، فيما شمل الدعم الخيري هذا الأسبوع المنطقة الشمالية (الحدود الشمالية والجوف وتبوك ).


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


7c85348302.jpg

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

المصدر: اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا