السعودية

أخبار السعودية اليوم : القيادة تعزي أميركا في ضحايا حادث الدهس وتؤكد تضامنها معها لمواجهة الإرهاب

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

القيادة تعزي أميركا في ضحايا حادث الدهس وتؤكد تضامنها معها لمواجهة الإرهاب


المواطن - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة للرئيس دونالد ترمب رئيس الولايات المتحدة الأميركية، إثر حادث الدهس الذي وقع في مدينة نيويورك ، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات.

وقال الملك المفدى : ” علمنا بحادث الدهس الذي وقع في مدينة نيويورك ، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات ، وإننا ندين ونستنكر بأشد العبارات هذا العمل الإرهابي ، معربين لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب الولايات المتحدة الأميركية الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا عن أحر التعازي وصادق المواساة ، مجددين موقف المملكة العربية السعودية الثابت في رفض الإرهاب بكافة أشكاله وصوره ، ومؤكدين على أهمية الجهود الدولية لمواجهته والقضاء عليه ” .

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس دونالد ترمب رئيس الولايات المتحدة الأميركية، إثر حادث الدهس الذي وقع في مدينة نيويورك ، وما نتج عنه من ضحايا ومصابين.
وقال سمو ولي العهد : ” بلغني نبأ حادث الدهس الإرهابي الذي وقع في مدينة نيويورك ، وما نتج عنه من ضحايا ومصابين ، وإنني إذ أعبر لفخامتكم عن تنديدي واستنكاري الشديدين لهذا العمل المشين الذي تدينه كل الأديان السماوية والأعراف ، لأقدم أحر التعازي وصادق المواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعبكم الصديق ” .

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


6f046dc2a3.jpg

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

المصدر: اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا