السعودية

أخبار السعودية اليوم : #عاجل .. والدة الطفل المعنف في خميس مشيط تكشف القصة الكاملة لـ”المواطن”

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

#عاجل .. والدة الطفل المعنف في خميس مشيط تكشف القصة الكاملة لـ”المواطن”


المواطن - وليد الفهمي - عسير:

توصلت “المواطن” إلى تفاصيل جديدة حول قضية الطفل المعنف من قبل والده وخاله في محافظة خميس مشيط  والذي أثار ردة فعل غاضبة وحظي باهتمام أمير عسير الذي وجه بتقصي الحقيقة حول المقطع.

وكشفت والدة الطفل صالح في تصريح خاص لـ“المواطن” أن ابنها بالفعل يتعرض للعنف على يد والده وعمه وجدته مبينة أن تعاملهم معه كان قاسياً ، مؤكدة أنها لا تعلم كيفية توثيق الفيديو ولا أين ولماذا نشر المقطع.

وبينت أم صالح أن ابنها يبلغ من العمر 15 عامًا ويدرس بالمرحلة المتوسطة كاشفة أن لديه شقيقا آخر يبلغ من العمر 10 أعوام ، مبينة أن آخر مرة رأت فيها صالح كان مساء السبت الماضي عندما أتى به والده مع شقيقه الأصغر للسلام عليها ،موكدة أنها ممنوعة من زيارتهم.

هذا وكان أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز  قد وجه مساء اليوم ثلاث جهات حكومية بتقصي حالة الطفل المعنف في محافظة خميس مشيط ورفع تقرير عاجل له .

وقال المشرف العام للشؤون الإعلامية بمكتب أمير عسير المتحدث الرسمي لإمارة منطقة عسير سعد بن عبدالله آل ثابت في بيان صحفي ، أن توجيه الأمير فيصل بن خالد يقضي بمباشرة محافظة خميس مشيط وشرطة منطقة عسير وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة بتقصي حالة الطفل ، والرفع بتقرير عاجل يوضح كافة التفاصيل المتعلقة بالقضية ، واستدعاء والد الطفل للتحقيق معه، استعدادًا لاتخاذ الإجراء المناسب بما يضمن حياة كريمة للطفل والأخذ على يد المعنف وردعه عن هذه التجاوزات المخالفة .

 

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


04bc43621c.jpg

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

المصدر: اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا