السعودية

أخبار السعودية اليوم : الأمان الأسري يطلق حملة لتمكين المرأة خلال نوفمبر

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

الأمان الأسري يطلق حملة لتمكين المرأة خلال نوفمبر


المواطن - الرياض

يطلق برنامج الأمان الأسري الوطني حملة توعية تستهدف تمكين المرأة خلال شهر نوفمبر.

وتشهد الحملة مجموعة من الفعاليات بداية بلقاء الخبراء السنوي السابع تحت شعار ” تمكين المرأة..تمكين المجتمع” والذي سيقام تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله وبحضور  وزير العمل والتنمية الاجتماعية ورئيس شؤون مجلس الأسرة د.ناصر الغفيص يوم  27 نوفمبر في جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للشؤون الصحية.

وستتم مناقشة عدة محاور باللقاء وهي :برامج الرياضة المجتمعية ودورها في تمكين المرأة والخدمة المدنية ودور الحكومات في تمكين المرأة والمعاهدات الدولية ودورها في تمكين المرأة ودور مؤسسات المجتمع المدني والتمكين الاقتصادي للمرأة، ونموذج الأجفند لتمكين المرأة العربية، والتمكين الصحي، والتمكين المعرفي للمرأة الأكثر احتياجاً، والتمكين الذاتي وعلاقته بالحد من العنف ضد المرأة (تجربة الأردن)، برنامج دعم وتطوير المرأة: التأهيل الشمولي للمرأة المعنفة.

وبالتزامن مع الحملة سيتم تفعيل معارض توعوية للحملة في المنطقة الوسطى في برج المملكة وبانوراما مول والنخيل مول وسيتم تفعليها أيضا في المنطقة الغربية في منتجع العرب بجدة وجامعة أم القرى في مكة وجوري مول في الطائف.

وسيعقد ماراثون نسائي في جامعة الأميرة نوره بنت عبد الرحمن في اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة والذي يوافق 25 من نوفمبر، وستستمر حملة التوعية الإلكترونية على حسابات البرنامج للتوعية بتمكين المرأة منذ بداية شهر نوفمبر وحتى 30 نوفمبر.


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


b9e9ef7d3c.jpg

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

المصدر: اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا