السعودية

أخبار السعودية اليوم : بدء العمل بالتوقيت الشتوي في مدارس المدينة المنورة الأحد المقبل

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

بدء العمل بالتوقيت الشتوي في مدارس المدينة المنورة الأحد المقبل


المواطن - المدينة المنورة

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة، بدء تطبيق العمل بالتوقيت الشتوي في جميع المدارس بالمنطقة الأحد المقبل.

وبيّنت إدارة التعليم، في تعميم أصدرته اليوم، أن الاصطفاف الصباحي لمدارس البنين سيبدأ عند الساعة 7:30 والحصة الأولى 7:45م، فيما سيكون الانصراف عند الساعة 2:15 ظهراً، عدا يوم الخميس، إذ سيكون الانصراف عند الساعة 1:30 ظهراً ، وذلك بعد إضافة حصة النشاط.

وسيبدأ الاصطفاف الصباحي لمدارس البنات عند الساعة 7:15 وتبدأ الحصة الأولى 7:30، والانصراف عند الساعة الثانية ظهراً، عدا يوم الخميس عند الساعة 1:15 ظهراً، وذلك بعد إضافة حصة النشاط.

وأشارت الإدارة إلى أن بداية الدوام الصباحي في المدارس المشتركة في مبنى واحد وعلى فترتين، سيكون وفقاً لما أشير إليه أعلاه ـ فيما سيكون الدوام للمدرسة المشاركة في الفترة الثانية بالتنسيق بين المدرستين لتحديد بداية ونهاية دوام كل مدرسة مع إشعار مكتب التعليم الذي تتبع له المدارس بالتوقيت الزمني لاعتماده.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


8f15b7ad57.jpg

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

المصدر: اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا