السعودية

أخبار السعودية اليوم : #هزة_أرضية أرعبت سكان الجنوب.. ثوانٍ مرت وكأنها ساعة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

#هزة_أرضية أرعبت سكان الجنوب.. ثوانٍ مرت وكأنها ساعة

صاحبها صوت قوي وصفت بالمرعبة وأيقظت النائمين

المواطن - يحيى العمري

وقعت هزة أرضية فجر اليوم الجمعة، شمال محافظة النماص أحس بها سكان سبت العلايا والبشاير ومنصبة وبيشة وأبها‬⁩ والمجاردة ومحايل والباحة وبلجرشي والمخواة والأجزاء التابعة لها.

وتناول مغردون على “تويتر” عبر وسم “هزة أرضية” اللحظات الأولى من وقوع الهزة التي لم تتجاوز الثواني، ولكنهم وصفوها بالمرعبة  لما صاحبها من صوت دوي مخيف واهتزاز للشبابيك وأجهزة التكييف والأبواب.

وأوضح البعض أن الهزة استمرت 15 ثانية ولكن من فزعها يبدو وكأنها استمرت ساعة وأكثر، مؤكدين أن العديد من السكان غادروا منازلهم لاستطلاع الأمر في جميع المدن التي شعر سكانها بالهزة في السراة وتهامة.
وظن البعض أنها رعد في بادئ الأمر لكنهم سرعان ما اكتشفوا أنها هزة.

وأكد بعض النشطاء أن الهزة تسببت في رعب وخوف شديد خاصةً وأنها حدثت في وقت كان الكل يغط في نوم عميق – الساعة الرابعة قبيل صلاة الفجر – وأنها أيقظت جميع من أحس بها على امتداد واسع من عسير إلى الباحة وصولًا إلى تهامة.

وزعم البعض الآخر أن الصوت كان تدريجيًا ومع زيادة الصوت وقعت الهزة.

 

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


c62e259d1a.jpg

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

المصدر: اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا