الارشيف / السعودية / اخبار السعودية المواطن

أخبار السعودية اليوم : توطين 5 أنشطة في الباحة بداية من جمادى الأول

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

توطين 5 أنشطة في الباحة بداية من جمادى الأول

لفتح فرص عمل للشباب والبنات من أبناء الوطن وانخراطهم في اعمال القطاع الخاص

المواطن - حسن الغامدي - الباحه 

وافق صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بتوطين خمس نشاطات بمنطقة الباحة، كمرحلة أولى تبدأ غرة جمادى الاول للعام الحالي ١٤٣٩ شملت (معارض السيارات – وقطاع غيار السيارات – والمولات – وبيع الاجهزة الكهربائية والالكترونية (والمطاعم… (مهنة محاسب).

جاء ذلك خلال اجتماع موسع مع اللجنة الاشرافية العليا واللجنة التنفيذية لتوطين الوظائف بالمنطقة أمس الخميس، حيث رحب بالحضور وشدد على أهمية توطين الوظائف وفتح فرص عمل للشباب والبنات من أبناء الوطن وانخراطهم في اعمال القطاع الخاص بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

ووافق على ماجاء من توصيات في محضر لجان التوطين وذلك بتوطين خمس نشاطات كمرحلة أولى تبدأ غرة جمادى الاول للعام الحالي ١٤٣٩ على أن تكتمل نسبة التوطين بحلول غرة شعبان من العام الجاري وهذه النشاطات معارض السيارات وقطاع غيار السيارات والمولات وبيع الاجهزة الكهربائية والالكترونية والمطاعم  مهنة محاسب)
وشدد على أهمية أن تكون اللجان التنفيذية فعّالة في عملها مع فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة.

و شكل الأمير حسام بن سعود لجنة توظيف للشباب في الإمارة بمنطقة الباحة لتتواصل مع الجهات المعنيه اثناء توظيفهم كما حث وحرص سموه على توطين عدد من المهن في المرحلة القادمة مثل المهن الصحية في القطاع الخاص وتوظيف النساء بما يحتاجه السوق.

 

 

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


62c4a06b08.jpg

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

المصدر: اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى