الارشيف / السعودية / اخبار السعودية المواطن

أخبار السعودية اليوم : بطلات مسلسل سعوديات.. مغربية شهرت بسعودية وأخرى بحرينية ضد قيادة المرأة!

بطلات مسلسل سعوديات.. مغربية شهرت بسعودية وأخرى بحرينية ضد قيادة المرأة!


المواطن - عبدالرحمن دياب

مسلسل سعوديات.. من الاسم فقط سيصل إلى العقل أن العمل الدرامي المذكور المقرر عرضه رمضان المقبل، بطولة سعودية وإخراج سعودي وتأليف سعودي، خاصةً وأن المعروف كون أي عمل يناقش قضية اجتماعية لا يمكن أن يؤديه سوى من يعلم أساس هذه القضايا.. فماذا لو كانت الأبطال واحدة مغربية وبحرينية وإخراج الأردني إياد خزوز.. حينها يثير مسلسل سعوديات الجدل من قبل حتى عرضه كما حدث اليوم الجمعة.

مريم حسين بطلة مسلسل سعوديات:

ورفض عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اختيار الممثلة المغربية مريم حسين للانضمام إلى مسلسل سعوديات، حيث من المقرر أن تجسد دور فتاة سعودية، الأمر الذي أثار ضدها موجة من السخط بسبب الأزمة التي نشبت منذ أكثر من عام عندما شهرت بفتاة سعودية، ونشرت صورًا لها من دون حجاب واتهمتها بمحاولة التحرش بزوجها السابق.

مخرج مسلسل سعوديات أردني:

وكان السبب الآخر للجدل، هو أن المخرج غير سعودي بل أردني فكيف سيتناول العمل السعودية، حيث طالب البعض على الأقل بتغيير اسم مسلسل سعوديات إلى أي اسم آخر.

بحرينية وشقيقتها في مسلسل سعوديات:

ويتواجد فريق عمل مسلسل سعوديات حاليًّا في سويسرا لتصوير جزء مشاهد المسلسل هناك، ولكن تسببت مشاركة ممثلات غير سعوديات فيه، غير مريم حسين وهن شيلاء سبت وشقيقتها أبرار ومجموعة من الممثلات العربيات، في جدل آخر.

مطلب لوزير الثقافة والإعلام:

ودعا البعض إلى إيقاف تصوير المسلسل، خاصةً وأن شيلاء الفنانة البحرينية كانت رافضة لقيادة المرأة السعودية للسيارة، فكيف يمكن أن تكون في مسلسل سعوديات.

ومسلسل سعوديات، مقتبس عن رواية للكاتبة سارة العليوي تحمل الرواية نفسها، وسيناريو سوسن القابسي.

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

المصدر: اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى