أخبار السعودية اليوم : ضبط مطعم ومستودع لتخزين لحوم غير صالحة بالشمالية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ضبط مطعم ومستودع لتخزين لحوم غير صالحة بالشمالية

المستودع تم ضبطه بمقر سكن العمالة الذي يقع خلف المطعم

المواطن - واس

ضبطت دوريات أمن الطرق بالتعاون مع بلدية محافظة العويقيلة بمنطقة الحدود الشمالية، اليوم، مطعمًا ومستودعًا لتخزين اللحوم والمواد الغذائية، يديره العديد من العمالة قاموا بتخزين لحوم ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك وتزويد المطعم عبر مستودع مخفي في سكن العمالة.

وأوضح مدير إدارة الخدمات بالبلدية، عبدالله بن مهجع العنزي، أن المستودع تم ضبطه بمقر سكن العمالة الذي يقع خلف المطعم، مشيرًا إلى أن العمالة قامت باستخدامه لتزويد المطعم باللحوم والمواد غير الصالحة، وتم الضبط واتخاذ الإجراءات المتبعة لمثل هذه الحالات.

وأشار رئيس بلدية محافظة العويقيلة، الدكتور محمد بن هلان الوردة، إلى أن المواد المضبوطة تم تسليمها لمراقبي صحة البيئة لإتلافها وتطبيق النظام بحق المخالفين، مؤكدًا حرص البلدية على تطبيق الجزاءات الرادعة والرامية؛ للحفاظ على صحة المواطن.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


4eb44cb70a.jpg

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

المصدر: اخبار السعودية المواطن

0 تعليق