الارشيف / السعودية / اخبار السعودية المواطن

أخبار السعودية اليوم : شاهد.. مقاول وزملاؤه يلعبون الكرة في مجمع تعليمي بالدمام.. والباحص يوضح

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

شاهد.. مقاول وزملاؤه يلعبون الكرة في مجمع تعليمي بالدمام.. والباحص يوضح

الفيديو المنتشر كان قبل أسبوعين أي قبل تشغيل المبنى من قبل المدرسة

المواطن -  نوف العايد - الشرقية

استغل مقاول عربي وزملاؤه مجمعًا تعليميًّا في حي الفيصلية بالدمام لممارسة كرة القدم.

وعلق المتحدث الإعلامي بتعليم المنطقة الشرقية، سعيد الباحص، في تصريحات إلى “المواطن“، على مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي ظهر فيه استخدام المقاول وآخرين للملعب العشبي لمدرسة في حي الفاخرية بمدينة الدمام، مؤكدًا أن المشروع يسمى مجمع الشعلة التعليمي، وتبلغ قيمة العقد فيه 15 مليونًا و487 ألف ريال و50 هللة، وهو من النماذج التي تسمى ٢٦/ ٢٨ (متوسط + ملعب عشبي + صالة رياضية).

وتابع الباحص أنه تم استيفاء الملاحظات الواردة في هذا المشروع من قبل المقاول وتحت إشراف مكتب استشاري وهندسي وفق محضر انتهاء المعالجات، وتم تشغيل المبنى لجاهزيته لحين الاستلام الابتدائي، كما داوم الطلاب بالمشروع إلى حين انتهاء إجراءات الاستلام الابتدائي.

واستكمل أن الفيديو المنتشر كان قبل أسبوعين أي قبل تشغيل المبنى من قبل المدرسة، وتم استخدام الملعب من قبل منسوبي المقاول، وجرى تنبيهه بذلك في حينه بعدم استخدامه نهائيًّا.

وشدد الباحص على أن هذا المرفق التعليمي سليم، وفق التقارير الرسمية، سواء من المكتب الاستشاري أو الهندسي مع موافقة المقاول على التشغيل لحين الاستلام الابتدائي وقرار التشغيل، مؤكدًا حرص الإدارة في الشرقية على سلامة طلابنا وطالباتنا وكافة منسوبي مدارسنا بالمنطقة وتطبيق اشتراطات السلامة في المنشآت جميعها دون التهاون فيها إطلاقًا.


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


4c1412af51.jpg

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

المصدر: اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى