الارشيف / السعودية / اخبار السعودية المواطن

أخبار السعودية اليوم : المؤتمر يدعو أنصاره لعصيان أوامر الحوثي والتعبئة دفاعًا عن اليمن

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

المؤتمر يدعو أنصاره لعصيان أوامر الحوثي والتعبئة دفاعًا عن اليمن

طالبهم بالدفاع عن بلادهم التي تتعرض لأخطر مؤامرة يحيكها الأعداء

المواطن - الرياض

طالب حزب المؤتمر الشعبي بقيادة علي عبد الله صالح، أنصاره بعصيان أوامر القيادات الحوثية، وإلى التعبئة من أجل الدفاع عن اليمن.

ودعا البيان الذي أصدره الحزب، اليوم السبت، ونشره على موقعه الرسمي، “أبناء الشعب اليمني العظيم في كل مناطق ومحافظات الوطن وفي المقدمة رجال القبائل الشرفاء بأن يهبّوا للدفاع عن أنفسهم وعن وطنهم وعن ثورتهم وجمهوريتهم ووحدتهم التي تتعرض اليوم لأخطر مؤامرة يحيكها الأعداء وينفذها أولئك المغامرون من حركة أنصار الله”.

كما حمّل حزب “المؤتمر الشعبي”، الحوثيين مسؤولية الاشتباكات وأعمال العنف، التي اندلعت منذ أيام، في العاصمة صنعاء، داعياً “القوات المسلحة وموظفي الدولة المتواجدين في العاصمة صنعاء وكافة المحافظات بالالتزام بالحياد وعدم تنفيذ توجيهات مليشيات الحوثي أو الانصياع للأوامر الصادرة من القيادات الحوثية أو مشرفيه، التي أهانت المؤسسات العسكرية والأمنية وكافة مؤسسات الدولة”.

وقال الحزب في بيانه إن الحوثيين “لم يكتفوا بما ارتكبوه في حق المواطنين من جرائم وممارسات ضاعفت من معاناتهم وزادتهم فقرًا وبؤسًا وجوعًا وحرمانًا، وفي مقدمة تلك الممارسات والجرائم قطع مرتبات الموظفين لمدة تزيد عن سنة كاملة.. تحت مبررات ومسميات وذرائع ما أنزل الله بها من سلطان”.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


1a11961669.jpg

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

المصدر: اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى