الارشيف / السعودية / اخبار السعودية المواطن

أخبار السعودية اليوم : رسالة من صالح لليمنيين بعد السيطرة على صنعاء: انتفضِوا لوحدتكم ضد الحوثي

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

رسالة من صالح لليمنيين بعد السيطرة على صنعاء: انتفضِوا لوحدتكم ضد الحوثي

أكد أن مرجعية الجيش وقوات الأمن لحزب المؤتمر وليس للحوثيين

المواطن - الرياض

أكد الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، اليوم السبت، أن الشعب اليمني تحرك وقام بانتفاضة ضد العدوان السافر من الحوثي، مضيفًا: “اليمنيون الآن يختارون قيادة جديدة بعيدًا عن الميليشيات”.
ودعا إلى وقف متبادل لإطلاق النار مع ميليشيات الحوثي تمهيدًا للحوار، مشددًا على ضرورة إنهاء كافة الميليشيات العاملة على الأرض اليمنية.
وتابع: “أدعو جميع الشعب اليمني في كل المحافظات وكل مكان أن يهبوا هبّة رجل واحد للدفاع عن اليمن ضد العناصر الحوثية التي تعبث باليمن منذ 3 سنوات للانتقام ممن حققوا وحدة اليمن وثورة سبتمبر”.
وقال: “انتفضوا لوحدتكم ومن أجل دولتكم”، كما تحدث صالح مؤكدًا أن الحوثيين واصلوا إرهاب المدنيين في صنعاء، وبادروا بأفعال عدوانية سافرة، وواصلوا ممارساتهم الاستفزازية ضد المواطنين.
ولفت إلى أن الحوثيين اقتحموا مسجد الصالح مدججين بالأسلحة، وقاموا بعدوان سافِر على حزب المؤتمر، وداهموا مساكن ومقار قيادات المؤتمر، كما أنهم زجّوا بالأطفال في حربهم”.
وأوضح صالح أن مرجعية الجيش وقوات الأمن لحزب المؤتمر وليس للحوثيين، قائلًا: “أدعو القوات المسلحة لعدم تلقي أي أوامر من ميليشيات الحوثي”، كما دعا الرئيس السابق لفتح صفحة جديدة مع دول الجوار.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


197fd8224d.jpg

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

المصدر: اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى