الارشيف / السعودية / اخبار السعودية المواطن

أخبار السعودية اليوم : الشيخ صالح المغامسي: ولي العهد منقطع القرين

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

الشيخ صالح المغامسي: ولي العهد منقطع القرين


المواطن - الرياض

أكد الشيخ صالح المغامسي، إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة، أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مختلف كليًا في قيادته لبلادنا عن أهل عصره.
وتابع الشيخ المغامسي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أن “العرب إذا مدحتْ ذا سؤدد قالت (منقطع القرين) ولهذا كان سموه من أبرز القادة العالميين المؤثرين”.
ودعا المغامسي بقوله “اللهم وفقْهُ لكل خير”.

واختارت وكالة “بلومبرغ” الأمريكية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ضمن “قائمة الخمسين” الخاصة بأكثر خمسين شخصية في مجال الاقتصاد والسياسة والثقافة والتكنولوجيا، ممن تَرَكُوا أثراً على مسار التجارة بالعالم خلال عام 2017.
وأوضحت الوكالة سبب اختيارها لسمو الأمير محمد بن سلمان ليحل في المرتبة الثالثة بين قائمة الخمسين قائلة إن من ثمار خطة رؤية 2030 في إعادة تشكيل اقتصاد المملكة فكرة طرح شركة أرامكو للاكتتاب العالمي في عام 2018، لها أثر واضح على الاقتصاد العالمي.
وأوضحت الوكالة أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قام بإطلاق برنامج فعال لضمان امتلاك المملكة لأكبر صندوق سيادي في العالم من خلال زيادة حجم صندوق الاستثمارات العامة، حيث قامت المملكة بالموافقة على استثمار ما لا يقل عن 20 بليون دولار في الولايات المتحدة، وخصصت 45 بليون دولار ستقوم بضخها خلال 5 سنوات في صندوق الاستثمارات المشتركة بينها وبين سوفت بانك، والذي من المنتظر أن تصل قيمته لـ 93 بليون دولار.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


8722553a71.jpg

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

المصدر: اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى