الارشيف / السعودية / اخبار السعودية المواطن

أخبار السعودية اليوم : في رجال ألمع.. إنقاذ عامل آسيوي اختنق بعادم موتور خزان مياه

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

في رجال ألمع.. إنقاذ عامل آسيوي اختنق بعادم موتور خزان مياه

جرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج

المواطن - باسل الألمعي- رجال ألمع

باشر مدني رجال ألمع، اليوم السبت، بلاغاً عن اختناق عامل من جنسية آسيوية داخل خزان مياه بأحد المنازل بمحافظة رجال ألمع؛ إثر تعرضه لاختناق بعادم موتور شفط المياه أثناء عملية تنظيف الخزان.

وأكد المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي، أن فرقة الدفاع المدني استخرجت العامل من الخزان، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج كونه يعاني من حالة إغماء.

وأهاب العاصمي بمراعاة تعليمات السلامة عند تنظيف مثل هذه المواقع المغلقة ووضع المحرك في الخارج وتجنب الكهرباء في هذه المواقع المبتلة، وتجنب استخدام أدوات التنظيف مجتمعة حتى لا تتفاعل معاً مطلِقةً نواتج مسببة خطورة على صحة الإنسان، مع ضرورة وجود شخص مشرف على عملية النظافة لمراقبة العمالة، مشدداً على أهمية تغطية فوهات الخزانات بالمنازل أو العمائر تحت الإنشاء والتعمير وغرف الصرف الصحي بشكل محكم؛ حتى لا تكون مصيدةً أو مكمناً للخطورة لمن يمر بها، خصوصاً الأطفال.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


68726f8949.jpg

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

المصدر: اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى