الارشيف / السعودية / اخبار السعودية المواطن

أخبار السعودية اليوم : بالفيديو.. ليلة سقوط الانقلاب.. يمنيون يمزقون شعارات الحوثي بصنعاء

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

بالفيديو.. ليلة سقوط الانقلاب.. يمنيون يمزقون شعارات الحوثي بصنعاء


المواطن - صنعاء

أظهرت مقاطع فيديو، قيام يمنيين بإزالة صور لمناصري الحوثيين في صنعاء ويمزقون شعاراتهم، وسط تصفيق كبير من الجماهير، بعد سحق الانقلابيين الحوثيين من العاصمة، وهتف اليمنيون “بالروح بالدم نفديك يا يمن”.

جاء ذلك بعدما اشتعلت صنعاء منذ ساعات الفجر الأولى، السبت، بين ميليشيات الحوثي وقوات حزب المؤتمر الشعبي العام الموالي للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

وسيطرت قوات “المؤتمر”، مدعومة بفصائل قبلية على مطار العاصمة اليمنية، فضلًا عن مبانٍ حكومية عدة كانت سقطت في يد ميليشيات الحوثي بعيد انقلابها على الشرعية، كالجمارك والمالية، والبنك المركزي، بالإضافة إلى وكالة سبأ الحوثية، ومبنى التلفزيون.

وسيطرت قوات المؤتمر على مباني سفارات السعودية والإمارات والسودان، كما سيطرت على مبنى وزارة الدفاع ومعسكر النقل في صنعاء.

إلى ذلك، تمكن مسلحون قبليون من طرد ميليشيا الحوثي من مدينة المحويت، كما أفيد عن قيام قوات موالية للمؤتمر بالسيطرة على مدينة إب.

 

 

 

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


794031c0a7.jpg

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

المصدر: اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى