المواطن : “معدي” احترقت سيارته ليلًا وراتبه التقاعدي لا يكفي أسرته ذات الـ13 فردًا اخبار السعوديه الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 08:26 صباحاً

المواطن 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

“معدي” احترقت سيارته ليلًا وراتبه التقاعدي لا يكفي أسرته ذات الـ13 فردًا

احتراق سيارة المواطن معدي محايل عسير

  ......       

المواطن – حسان الصالحي – محايل عسير

لم يكن المواطن معدي عبد الله عسيري، أحد سكان ”بني ثوعة“ بمحايل عسير، يعلم أن إصلاحه عطلًا بسيارته سوف يحوّلها لكومة من الحديد بعد احتراقها بالكامل في منتصف ليلة فاجعة لا تُنسى، ما أثقل كاهل العم معدي الذي يعول 13 فردًا من أسرة واحدة، وبراتب تقاعدي 1900 ريال يتقاضاه بعد تقاعده من السجون.

العم ”معدي“ تحدّث لـ ”المواطن“، وهو في طريقه إلى إحدى التموينات لشراء بعض الأغراض التموينية لعائلته، وهو يسير على قدميه بعد فقدان سيارته التي كانت تغنيه عناء السفر، وبنبرة صوت حزينة، قال: “في ساعة متأخرة من ليلة الثلاثاء الماضي وأثناء نومنا سُمع دوُيّ انفجار خارج البيت، فما كان منّا إلا أنْ خرجنا مسرعين؛ فإذا بمصدر الانفجار هو سيارتي، وألسنة اللهب قد بدأت تلتهم مقدمتها”.

وأضاف: ”بادرتُ حينها وعلى الفور بالاتصال بالدفاع المدني، ولكن لبُعد المسافة لم يصلنا إلا بعد أنْ تحوّلت سيارتي إلى كوم من الحديد، وهذا قضاء الله وقدره والحمد لله عليه“.

وتابع العم ”معدي“، بأنّه في الليلة التي سبقت ليلة احتراق السيارة كان قد توجّه بها لإصلاح عطل فيها، ولكن يبدو -حسب قوله- إن رداءة الأسلاك التي استخدمها الكهربائي في إصلاح العطل كانت سببًا في كارثة زادت من ألمه؛ لاسيما بأنه عسكري متقاعد من السجون ويعول 13 فردًا ويتقاضى راتب 1900 ريال، وإعانة بسيطة من الضمان الاجتماعي.

وناشد العم ”معدي“ بمد يد العون بعد أن فقد سيارته التي يمتلكها، وأصبح عاجزًا عن شراء سيارة أخرى، وهو ما جعله في مأزق مع عائلته التي هي بحاجة ماسة للذهاب إلى المستشفيات والمدارس وغيرها.

للتواصل حول الحالة على إيميل صحيفة المواطن “news@almowaten.net”.

سيارة معدي_0220

سيارة معدي

سيارة معدي

33371caece.jpg submit to reddit
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام

المواطن – الرياض أنهت هيئة التحقيق والادعاء العام

المصدر:المواطن

إخترنا لك

0 تعليق