المواطن : الداخلية البحرينية : الإرهابي حسن من مواليد سوريا وشقيقاه متورطان بعمليات شغب اخبار السعوديه الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 07:56 مساءً

المواطن 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الداخلية البحرينية : الإرهابي حسن من مواليد سوريا وشقيقاه متورطان بعمليات شغب

حسن محمود علي عبدالله - بحريني

  ......       

المواطن – وليد الفهمي – جدة

أكدت وزارة الداخلية البحرينية، أن المطلوب والذي أعلنت الداخلية السعودية عن تورّطه في عمليات إرهابية هو من مواليد سوريا، ووالدته سعوديّة الجنسيّة.

وصرّح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بوزارة الداخلية البحرينية، بأن عملية التنسيق والمتابعة الدائمة مستمرة بين الإدارة ونظيرتها في السعودية.

وقالت الداخلية البحرينية، في بيان لها اليوم، إنّه إلحاقًا للمعلومات التي سبق نشرها بخصوص المطلوب المذكور، فإنه مولود في سوريا، ويحمل والده الجنسية البحرينية ووالدته الجنسية السعودية، ولديه إقامة شبه دائمة في السعودية، ويشارك بشكل مستمر في أعمال الشغب بمنطقة القطيف، ولديه شقيقان شاركا في ارتكاب أعمال إرهابية، وقُتل أحدهما في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة السعودية، كما تمّ في وقت سابق إبعاد والده من المملكة العربية السعودية، وإدراجه على قائمة المنع.

وأشار مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، إلى أنّه وفور الإعلان عن المطلوبين من قِبل السلطات الأمنية السعودية، تمّ إصدار أمر ترقّب وقبض بحقهم جميعًا، وتعميمه على جميع منافذ مملكة البحرين، وإخطار الجهات الأمنية السعودية بذلك، حيث يتم العمل في هذا الشأن بشكل تكاملي لمكافحة هذه الأعمال الإجرامية.

235ac201b8.jpg submit to reddit
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام

المواطن – الرياض أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية،

المصدر:المواطن

0 تعليق