المواطن : معتل نفسيا يسدد طعنات قاتله لشقيقه في عارضة #جازان اخبار السعوديه الأربعاء 2 نوفمبر 2016 12:56 صباحاً

المواطن 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

معتل نفسيا يسدد طعنات قاتله لشقيقه في عارضة #جازان

سكين

  ......       

المواطن- خالد الأحمد- جازان

أقدم شاب سعودي بالعقد الثالث من العمر، على تسديد طعنات قاتله لشقيقه الأكبر، أثر نشوب خلاف بينهما، مساء أمس الثلاثاء، بمنزلهم بأحد قرى محافظة العارضة، شرق منطقة جازان.

وأوضحت مصادر لـ“المواطن”، أن الجاني الذي يعاني من اعتلالات نفسية قام بتسديد عدة طعنات قاتله في بطن شقيقه، مستخدما سلاحا أبيض “سكين”، مما أدى إلى إصابته بنزيف حاد، ليتم نقله بشكل عاجل إلى مستشفى العارضة العام، حيث لفظ أنفاسه بعد وصوله المستشفى.

وأشارت المصادر، أن الجهات الأمنية باشرت الحادثة، وتمكنت من القاء القبض على الجاني وبحوزته أداة الجريمة، وفتحت تحقيقا موسعا لمعرفة تفاصيل الجريمة.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان، المقدم عبدالرحمن الزهراني، لـ“المواطن”، أنه في مساء أمس الثلاثاء ورد اتصال لمركز شرطة العارضة من قبل مستشفى العارضة العام عن وجود شخص متوفي لديهم جراء تعرضه للطعن بآلة حادة.

وأضاف “الزهراني” انه على الفور تم الانتقال للمستشفى بصحبة فنيي الأدلة وفريق من التحريات، واتضح وجود شخص سعودي في العقد الثالث من العمر متوفي جراء تعرضه للطعن، وبمباشرة الموقع وإجراء التحريات العاجلة تبين أن المتوفي قد تعرض للطعن من قبل شقيقه الذي يعاني من مرض نفسي في العقد الثالث من العمر، بمنزلهم بأحد قرى العارضة.

وأشار، أنه قد تمكنت شرطة العارضة من القبض على الجاني وبحوزته السكين أداة الجريمة، هذا ولا زال التحقيق جاري في القضية، والله الموفق.

 

b566d931ef.jpg submit to reddit
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام

المواطن – وكالات حملت شركة مايكروسوفت، قراصنة، قالت

المصدر:المواطن

إخترنا لك

0 تعليق