القيادة تهنئ العماد ميشال عون بعد انتخابه رئيساً للبنان

الحياة 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة إلى الرئيس العماد ميشال عون بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية اللبنانية.

وقال خادم الحرمين في البرقية: "يسرنا بمناسبة انتخابكم رئيساً للجمهورية اللبنانية، أن نبعث لكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لكم وللشعب اللبناني بالتقدم والازدهار، متمنين التوفيق والسداد في مهامكم بما يحقق الاستقرار للبلدكم، ومشيدين بالعلاقات الأخوية بين بلدينا وشعبينا، ومتطلعين إلى تطويرها وتعزيزيها في مختلف المجالات لما فيه خير ومصلحة البلدين".

وأرسل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أيضاً برقية تهنئة إلى الرئيس اللبناني. وقال ولي العهد في برقيته: "يسعدني بمناسبة انتخابكم رئيساً للجمهورية اللبنانية، أن أعرب عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة، والمزيد من الرقي والازدهار للشعب اللبناني".

ومن جهته، هنأ ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس العماد ميشال عون رئيس الجمهورية اللبنانية بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية اللبنانية. وقال سمو ولي ولي العهد في برقية بعثها إلى الرئيس اللبناني: "يطيب لي بمناسبة انتخابكم رئيساً، أن أبعث أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة، والمزيد من التطور والازدهار لشعب الجمهورية اللبنانية".

المصدر:الحياة

أخبار ذات صلة

0 تعليق