سياحة عسير: غرامات مالية بما يتجاوز ال 300 ألف ريال ل10 مخالفين

سياحة عسير: غرامات مالية بما يتجاوز ال 300 ألف ريال ل10 مخالفين
سياحة عسير: غرامات مالية بما يتجاوز ال 300 ألف ريال ل10 مخالفين

صرح اليوم، المهندس محمد العمرة، مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير، عن البدء في انطلاق حملة الرقابة على جميع مرافق الإيواء بالمنطقة.

وأشار العمرة، إلى أن الهدف من تلك الحملة هو، التأكد من تطبيق الاشتراطات والأنظمة والالتزام بالأسعار المحددة والموضوعة، خاصة أن تلك الفترة “فترة الصيف والإجازات”  تشهد منطقة عسير توافد السياح والزوار إليها.

وأكد محمد العمرة، أن منطقة عسير من المناطق المميزة بالمملكة، حيث تشهد أجواء مختلفة ومميزة عن باقي مناطق المملكة العربية السعودية، ولفت أنه من المنتظر أن يشهد هذا الصيف  فعاليات وبرامج ضمن مهرجان “أبها يجمعنا”، وذلك من أجل احتفالات أبها بلقب عاصمة السياحة العربية لعام 2017.

هذا وقد كشف العمرة عن التقرير الربع سنوي للهيئة، حيث جاء فيه قيام إدارة التراخيص بعسير، بقيادة على القحطاني، مدير الفرع، وبمشاركة طاقم الإدارة، بأكثر من 132 زيارة خلال ثلاثة أشهر، وقد نتج عن تلك الزيارات ضبط 10 مخالفات، وتم إصدار عقوبات مالية في حق المخالفين، بلغت قيمتها 300 ألف ريال.

كما بين العمرة، أن الإدارة المعنية قامت بإصدار عدد من التراخيص بلغ عددها 45 ترخيصاً، للفنادق وللوحدات السكنية، ومكاتب السفر والسياحة.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى