الارشيف / الرياضة

موعد وتوقيت مباراة سموحة وهلال الأبيض اليوم السبت 3 يونيو 2017 والقنوات الناقلة في الكونفدرالية الإفريقية

نقدم لكم موعد وتوقيت مباراة سموحة وهلال الأبيض اليوم، حيث يستضيف ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية لقاء من العيار الثقيل بين فريقي سموحة وهلال الأبيض ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2017، وسنتعرف معاً على موعد مباراة سموحة وهلال الأبيض اليوم والقنوات الناقلة لها،  والمقرر لها السبت الموافق الثالث من يونيو 2017.

مباراة سموحة وهلال الأبيض اليوم السبت في الكونفدرالية الإفريقية 2017، ستشهد الكثير من المتعة والإثارة لدي محبي وعشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان وخاصة في مصر، حيث يتطلع سموحة السكندري لتحقيق الفوز الثاني على التوالي عندما يستضيف هلال الأبيض على أرضه وسط جماهيره.

موعد مباراة سموحة وهلال الأبيض اليوم

وكان سموحة السكندري قد حقق الفوز في لقاءه الأخير، والذي يعد الفوز الأول له في هذه البطولة عندما قابل فريق ريكرياتيفو الأنجولي وسجل في شباكه هدفين نظيفين، وعلى الجانب الأخر يأتي فريق هلال الأبيض ليحل ضيفاً على سموحة السكندري طامعاً في تحقيق الفوز وكسر المعادلة الصعبة.

أما بخصوص موعد وتوقيت مباراة سمحة وهلال الأبيض اليوم السبت في الكونفدرالية الإفريقية 2017، فسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، فيما ستكون في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الأردن وفلسطين.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة سموحة وهلال الأبيض مباشرة قناة بي إن سبورت 4 مع تعليق المعلق المغربي المشهور والمحبوب جواد بده، كما نوضح دائما ونذكركم عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، أنه وقت انطلاق المباراة سنكون على مقربة دائما من متابعة مجرياتها، بوضع نتيجة مباراة سموحة وهلال الأبيض اليوم في الكونفدرالية الإفريقية 2017.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى