الارشيف / الرياضة

تشكيلة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم 2017/6/3 في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017

نقدم لكم تشكيلة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم، حيث يستضيف ملعب الألفية لقاء ساخن بين المرينجي ويوفنتوس الإيطالي في إطار نهائي دوري أبطال أوروبا، ويخطط المدربين زيدان وأليغري إلى وضع خطة محكمة في تشكيلة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم السبت 3 يونيو 2017 بنهائي دوري أبطال أوروبا، ونظراً لمتابعة الجميع من جماهير كرة القدم، سنتعرف معاً على تشكيلة ريال مدريد أمام يوفنتوس اليوم، كما سنعرض عليكم تشكيلة يوفنتوس أمام ريال مدريد المتوقعة.

تشكيلة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم

تأهل ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال عندما استطاع أن يُقصي غريمة أتلتيكو مدريد من نصف النهائي بلقاء العودة، بينما استطاع أيضاً يوفنتوس أن يحقق الفوز على موناكو الفرنسي في لقاء العودة بنصف النهائي، وبذلك فقد ضرف الفريقين موعداً مع المتعة والإثارة التي ستكون على مسرح المباراة ملعب الألفية بويلز.

كما استطاع ريال مدريد أيضاً أن يحقق الفوز على المستوى المحلي عندما حقق الفوز على ملقا في لقاءه الأخير بمباريات الدوري الأسباني، المباراة التي كان من قبلها سيلتا فيغو، والتي كانت الفاصل بينه وبين برشلونة لكي يحصد الثلاث نقاط ليتربع على عرش المركز الأول من اللاليجا.

وفيما يخص تشكيلة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم: فقد نشرت العديد من الصحف الرياضية توقعات كثيرة عن تشكيلة ريال مدريد أمام يوفنتوس اليوم، والعكس أيضاً في تشكيلة يوفنتوس أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، وجميعها نجمعها حسب ما قامت برصده صحيفة الماركا الأسبانية والتي تعتبر الأولي في رصد أهم الأخبار عن الساحرة المستديرة.

تشكيلة ريال مدريد أمام يوفنتوس

  • حراسة المرمى: نافاس
  • الدفاع: كارفاخال .. فاران .. راموس .. مارسيلو
  • الوسط: كاسيميرو .. كروس .. مودريتش .. إيسكو
  • الهجوم: رونالدو .. بنزيما

وبهذه التشكيلة نجد أن زين الدين زيدان اعتمد لى الثنائي الهجومي رونالدو وبنزيما في الأمام من أجل اغتنام أي فرصة وتسديد الكرات لتسكن شباك الخصم، فرونالدو وبنزيما يمتلكون المهارات الفردية والقدرة على الانطلاق بالكرة أينما كانوا والتلاعب بالدفاعات والقدرة على التسجيل.

تشكيلة يوفنتوس أمام ريال مدريد

قالت صحيفة الماركا أن أليغري سوف يعتمد اليوم على التشكيلة التي لعب بها الفريق أمام موناكو الفرنسي في لقاء نصف النهائي، والتي جلبت له الحظ السعيد.

  • حراسة المرمى: بوفون
  • الدفاع: كيليني .. بونوتشي .. بارزالي
  • الوسط: ألفيس .. خضيرة .. بيانيتش .. ساندرو
  • الهجوم: ديبالا .. ماندزوكيتش .. هيجواين

وتبقي هذه توقعات ن تشكيلة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017ـ، التي ستقام على ملعب كارديف بالعاصمة الويليزية، إلى حين الإعلان عن أي تغييرات أو اخبار جديدة بخصوص ذات الشأن.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا