تابع الآن .. مباراة الهلال والنجم الساحلي مباشر لحظة بلحظة اليوم السبت 3-6-2017 في دوري أبطال أفريفيا

تابع الآن .. مباراة الهلال والنجم الساحلي مباشر لحظة بلحظة اليوم السبت 3-6-2017 في دوري أبطال أفريفيا
تابع الآن .. مباراة الهلال والنجم الساحلي مباشر لحظة بلحظة اليوم السبت 3-6-2017 في دوري أبطال أفريفيا

مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم، تختتم مساء اليوم منافسات المجموعة الأولي في دوري أبطال أفريقيا، حيث يستضيف نادي النجم الساحلي التونسي نظيرة نادي الهلال السوادني، وذلك في قمة مواجهات الجولة الثالثة في المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا، وذلك على الملعب الأولمبي بسوسة، في تونس وذلك في مواجهة نارية.

مباراة الهلال والنجم الساحلي، من أهم مباريات المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا في الجولة الحالية، حيث يتنافس كلا الفريقين على خطف بطاقة التأهل إلى دور ال8 في البطولة للموسم الحالي، حيث يبحث نادي النجم الساحلي التونسي عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي له في البطولة، ويأمل النجم الساحلي في الاقتراب من التأهل إلى دور ربع النهائي.

بينما يدخل نادي الهلال السوداني مواجهة اليوم، بحثاً عن تحقيق أول انتصار له في البطولة، حيث يأمل الهلال السوداني في تحقيق الثلاث نقاط الغالية والاقتراب من التأهل عقب خروج المريخ السوداني من البطولة بشكل شبه نهائي، عقب الخسارة التي تلقاها اليوم.

ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا

حيث يحتل نادي النجم الساحلي التونسي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد ست نقاط حيث نجح في تحقيق انتصارين متتالين في البطولة حتى الآن، بينما يحل نادي الهلال السوداني في المركز الثالث بشكل مؤقت، وذلك برصيد نقطيتين، حيث تعادل الهلال في أول مباراتين له في البطولة.

موعد مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم

مباراة النجم الساحلي والهلال اليوم، تنطلق في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السودان وتونس، الساعة الثانية عشر إلا ربع بتوقيت القاهرة، وذلك في قمة مباريات الجولة الثالثة في دوري أبطال أفريقيا، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تابع لايف موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم مباشر في مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا كارديف 2017 وتردد القنوات الناقلة للريال واليوفي مجانا اليوم
التالى تفاصيل انتقال محمد صلاح إلى ليفربول في الانتقالات الصيفية