جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2017 هذا الموسم رونالدو يتوج بلقب هداف دوري أبطال أوروبا 2017 بعد أهداف النهائي اليوم

جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2017 هذا الموسم رونالدو يتوج بلقب هداف دوري أبطال أوروبا 2017 بعد أهداف النهائي اليوم
جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2017 هذا الموسم رونالدو يتوج بلقب هداف دوري أبطال أوروبا 2017 بعد أهداف النهائي اليوم

في تحديث جديد للموضوع سنتابع معكم جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2017 أثناء مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، حيث سنتابع معكم ترتيب هدافي دوري الأبطال، كما سنعرض عليكم كذلك هداف دوري أبطال أوروبا 2017 رسميا، حيث الصراع الآن بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني.

ونجم فريق برشلونة ليونيل ميسي، الذي يتواجد في المركز الأول من جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا رغم إفصاء الفريق الكتالوني من البطولة، حيث يكفي رونالدو هدف في مباراة اليوم من اجل التتويج رسميا بلقب هداف دوري أبطال أوروبا 2017، ومن اجل المعرفة اكثر ستجدون جدول ترتيب هدافي دوري الأبطال 2017 والصراع بين ميسي ورونالدو في اسفل الوضع.

……………………………………….

ننشر لكم جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2017 هذا الموسم وذلك في تحديث مستمر بعد نهاية كل مباراة من مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يعرف ترتيب هدافي دوري الأبطال هذا الموسم منافسة كبيرة ين العديد من المهاجمين الكبار في القارة الأوروبية.

ويتواجد إلي حدود الساعة في المركز الأول من ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا المهاجم الأرجنتيني للفريق الكتالوني برشلونة ليونيل ميسي، ويأتي في المركز الثاني زميله في المنتخب الأرجنتيني سيرخيو اجويرو نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فيما يغب النجم البرتغالي مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو عن المراكز الأولى من ترتيب هدافي دوري الأبطال هذا العام.

أما الآن سنترككم مع جدول هدافي دوري أبطال أوروبا حيث سنقوم بتحديث الجدول من فترة إلى فترة وذلك بعد نهاية مباريات دوري أبطال أوروبا كل أسبوع.

جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2017

اسم اللاعب الفريق عدد الأهداف
ليونيل ميسي برشلونة 11
كريستيانو رونالدو    ريال مدريد 10
كافاني باريس سان جيرمان 8
سيرجيو اجويرو مانشستر سيتي 8

مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الذهاب

انتهت مباراة برشلونة ويوفنتوس في نتائج مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا بفوز نادي يوفنتوس بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، فيما تما تأجيل مباراة بروسيا دورتموند وموناكو إلى يوم الأربعاء.

انتهت نتيجة بروسيا دورتموند وموناكو اليوم بفوز الفريق الفرنسي موناكو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تجري الآن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، إلى جانب مباراة اتلتيكو مدريد وليستر سيتي

انتهت نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في الذهاب بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف

انتهت نتيبجة اتلتيكو مدريد وليستر سيتي بفوز اتلتيكو بهدف دون رد

مباريات دوري أبطال أوروبا في الإياب

تمكن الفريق الملكي ريال مدريد من التأهل إلى مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تمكن من تجديد فوزه على بايرن ميونخ في مباراة الإياب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

كما تمكن كذلك فريق اتلتيكو مدريد من التأهل إلى مباريات دور الأربعة من دوري الأبطال بعد أن تعادل في مباراة الإياب اليوم ضد ليستر سيتي في إنجلترا.

تحديث جديد اليوم الأربعاء 19/4/2017

فيما تأهل اليوم إلى الدور النصف النهائي كل من موناكو الذي تمكن من تجديد فوزه على فريق بروسيا دورتموند، بعد أن انهي المباراة لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فيما تأهل يوفنتوس بعد التعادل ضد برشلونة دون أهداف، وكان الفريق الإيطالي تمكن من الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد.

……………….

تحديث جديد اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017

تجري الأن مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وتقدم ريال مدربد بهدف رونالدو بعد مرور عشرة دقائق عن المباراة، ومن هنا ستجدون متابعة ريال مدريد واتلتيكو مدريد الان .

وفي الشوط الثاني من المباراة سجل رونالدو هدفين من اهداف ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم، ليقود فريقه ريال مدريد إلى الفوز بعد أن سجل الهاتريك في لقاء اليوم. بعد نهاية اللقاء بفوز الريال بثلاثية نظيفة.

تحديث جديد اليوم الثلاثاء 9 مايو 2017

تنطلق اليوم مباريات العودة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيمون الموعد معا متابعة مباراة يوفنتوس وموناكو التي ستحري على أرضية ملعب يوفنتوس أرينا في تورينو، في اللقاء الذي يدخله فريق اليوفي وهو الأقرب من التواجد في موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في كارديف، بعد أن كان تمكن من تحقيق الفوز في الذهاب بهدفين دون رد في موناكو.

تحديث جديد اليوم الأربعاء 10-5-2017

تأهل ريال مدريد إلى مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الهزيمة ضد اتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، وذلك بعد أن كان تمكن من الفوز في الذهاب بثلاثية نظيفة.  وسيقابل ريال مدريد في المباراة النهائية يوفنتوس الذي تأهل على حساب موناكو.

تجدون هنا:موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2017

اسم اللاعب الفريق عدد الأهداف
كريستيانو رونالدو ريال مدريد 12
ليونيل ميسي برشلونة 11
كافاني باريس سان جيرمان 8
سيرجيو اجويرو مانشستر سيتي 8

رونالدو يتوج بلقب هداف دوري أبطال أوروبا 2017 رسميا بعد أن تمكن من قيادة ريال مدريد إلى التتويج بلقب دوري الأبطال 2017.

من هنا تجدون: ملخص ريال مدريد ويوفنتوس الان

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملخص مباراة ريال مدريد ويوفنتوس 4-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 – الريال يحقق اللقب للمرة الثانية عشر
التالى تفاصيل انتقال محمد صلاح إلى ليفربول في الانتقالات الصيفية