القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلى والوداد المغربي اليوم الأحد 4-6-2017 فى دورى أبطال أفريقيا بالمجموعات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلى والوداد المغربي اليوم الأحد 4-6-2017 فى دورى أبطال أفريقيا بالمجموعات
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلى والوداد المغربي اليوم الأحد 4-6-2017 فى دورى أبطال أفريقيا بالمجموعات

تعتبر القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الأهلى والوداد المغربي اليوم الأحد فى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا هامة لجمهور الأهلى، يحرص الأهلى فى الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا على عبور الوداد فى واحدة من المباريات الفارقة فى مشوار الأهلى بدوري أبطال أفريقيا وهو مايجعل موعد مباراة الأهلى والوداد المغربي هام.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلى والوداد المغربي

تقام مباراة الأهلى والوداد المغربي فى مصر على ستاد برج العرب فى حضور 10 ألالاف مشجع، ويمكن متابعة مباراة الأهلى والوداد من خلال قناة النيل الرياضية على التردد الأرضي والتى يمكن متابعتها بسهولة من خلال “الإريال الأرضي” كما تنقل مباراة الأهلى والوداد المغربي عبر قنوات بي ان سبورت المشفرة وخاصة قناة bein sports HD1 فى تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة
الأهلى والوداد المغربي 11:00 مساء bein sports HD1

قناة النيل الرياضية الأرضية

ترتيب الأهلى والوداد المغربي فى دورى أبطال أفريقيا

بالنظر إلي ترتيب مجموعة الأهلى قبل مباراة الأهلى والوداد المغربي، نجد أن زاناكو يتصدر المجموعة برصيد سبع نقاط ويأتي الأهلى فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ثم الوداد المغربي برصيد ثلاث نقاط وأخيرا القطن الكاميروني بدون أي رصيد من النقاط.

نلاحظ أن المنافسة صارت بين زاناكو والأهلى والوداد لحجز بطاقتي التأهل لدور الثمانية، من هنا تكمن أهمية مباراة الأهلى والوداد المغربي فالفائز سيحدد شكل المجموعة بشكل كبير.

مفاتيح لعب النادي الأهلى أمام الوداد المغربي

بالنظر إلي قائمة الأهلى أمام الوداد المغربي، نجد أن الأهلى سيعتمد على عبد الله السعيد فى خط الوسط بجوار مؤمن زكريا وحسام عاشور، بينما سيكون أجاي فى خط الهجوم وهو الذى أثبت نفسه بشكل جيد عقب هروب كوليبالي من النادي الأهلى وهو ماأحدث مشكلة فى هجوم النادي الأهلى.

كان الاهلى قد حقق فوزا صعبا وهاما على القطن الكاميروني فى عقر داره وهو الأمر الذى جعل الأهلى يتقدم فى ترتيب المجموعة لتبقي المنافسة ثلاثية بين زاناكو والوداد والأهلى.

يحاول الاهلى فى مباراة اليوم الفوز بأي طريقة من أجل الوصول إلي النقطة السابعة فى ترتيب المجموعة خاصة بعد فوز زاناكو على القطن.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكشف الطبي على وليد أزارو منتصف يونيو
التالى عقوبات الـ«فيفا» المنتظره ضد سليماني كوليبالي