الارشيف / الرياضة

ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم السبت في دوري أبطال أوروبا – الكأس مدريدي بأربعة أهداف

انتهت نتيجة مباراة ريال مدريد يوفنتوس اليوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 بفوز الريال بنتيجة كبيرة وهي 4 أهداف مقابل هدف وحيد، وبهذه النتيجة يحصد الفريق الملكي كأس البطولة ويتأهل إلى بطولة العالم للأندية، وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق ولكن جاء الشوط الثاني لينقض الريال بثلاثة أهداف على اليوفي، وبعد انتهاء المباراة تزاجمت شوارع العاصمة الأسبانية مدريد بالجماهير مهلليين لفريقهم.

نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم

ريال مدريد: 4                                                                يوفنتوس: 1

سنقوم بمتابعة نتيجة مباراة الريال ويوفنتوس في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وسنقوم بمتابعة جميع تحركات اللاعبين وهتافات الجمهور وتعليمات المدربين من وراء الخطوط وانفعالاتهم للاعبيهم، كما سنراقب جميع تحركات أهم نجوم الفريقين وخاصةً اللاعب كريستسانو رونالدو وبنزيما، كما سنلقي الضوء على الجانب الفني والأهداف التي سوف تسجل من كلال الفريقين، وتوقعات جميع محللي العالم أثناء مباراة الريال واليوفي.

نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الآن في الشوط الثاني

  • توقع محللي كرة القدم أن قد ينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي، وتلجأ المباراة إلى ضربات الجزاء الترجيحية، وسنرى معاً هل تلك النظرة ستحقق على أرض الواقع أم سيكون لأقدام اللاعبين رأي آخر، ومازالت نتيجة مباراة ريال مدريد يوفنتوس الآن 1-1.
  • بدلاء ريال مدريد يجرون الإحماءات خارج الملعب استعداداً للتبديلات، ومن الجدير ذكره أن نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الآن التعادل الإيجابي.
  • تمريرات سريعة من لاعبي الريال، ودفاع شرس من لاعبي اليوفي، ومازالت نتيجة مباراة الريال ويوفنتوس 1-1.
  • الهدف الثاني للريال في الدقيقة 60 من أحداث نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم، وأصبح التقدم للفريق الملكي بهدفين مقابل هدف، وقد كان ظاهر أن الريال سيحقق الهدف الثاني من بداية الشوط الثاني، وأصبحت نتيجة مباراة الريال ويوفنتوس 2-1.
  • الهدف الثالث للريال الآن عن طريق اللاعب كريتسيانو رونالدو وأصبحت نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس تقدم الريال بثلاث أهداف مقابل هدف، جاء الهدف في الدقيقة 36 من أحداث الشوط الثاني.
  • غضب لاعبي اليوفي يزداد عقب الهدف الثالث للفريق الملكي،والمباراة الآن في الدقيقة 32، ومازالت نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الآن 3-1 لصالح الفريق الملكي.
  • يتبقى الوقت بدل الضائع فقط على حسم نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، ومن الجدير ذكره أن نتيجة مباراة الريال واليوفي لصالح الفريق الملكي.
  • أحرز الفريق الملكي الهدف الرابع في الدقيقة 90 من أحداث المباراة، أصبحت نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الآن 4-1.

نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الآن في الشوط الأول

  • سبق بداية المباراة حفل موسيقي احتفالاً بالمباراة النهائية، والآن نزل لاعبي الفريقين إلى أرضية الملعب لتبدأ أحداث نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الآن.
  • بدأ الشوط الأول من مباراة اليوفي والريال اليوم، ونلاحظ حماس يوفنتوس الزائد ومحاولاته لإحراز الأهداف من الدقيقة الأولى، ولكن مازالت نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم 0-0.
  • مر من أحداث نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس 10 دقائق، وهناك ضغط واضح من اليوفي لإحراز الهدف الأول، ولم يظهر الفريق الملكي حتى الآن ويقوم بدور المدافع، وهناك اختفاء تماماً للاعب كريستيانو رونالدوا وبنزيما.
  • بعد مرور أكثر من 15 دقيقة من نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الآن، عاد الريال إلى زمام اللقاء وبدأ يملك الكرة أكثر في منطقة نصف الملعب عن طريق اللاعب مرسلو قائد خط الوسط، وبدأت الإيحابية تنتشر بين لاعبي الريال.
  • أحرز الريال الهدف الأول عن طريق اللاعب كريستيانو رونالدو، واصبحت نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الآن لصالح الفريق الملكي هدف مقابل لا شئ.
  • اشتعل حماس اليوفي بعد إحراز الريال الهدف الأول، ويسعى لاعبي يوفنتوس لإحراز الهدف الأول وهدف التعادل، ولكن مازالت نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس 0-0.
  • في الدقيقة 26 من أحداث نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الآن، جاء هدف التعادل لفريق اليوفي، والمباراة هجمة هنا وهجمة هناك، أجمل سينفونية نراها الآن في مباراة نهائي أبطال أوروبا، الإثارة وتشوق عنوان اللقاء حتى هذه اللحظة، وأصبحت نتيجة مباراة الريال واليوفي اليوم 1-1.
  • يتبقى القليل على انتهاء الشوط الأول من مباراة الريال واليوفي، ومازالت نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الآن التعادل الإيجابي، وسط تمريرات سريعة من الفريقين في وسط الملعب.
  • انتهي الشوط الاول من نتيجة مباراة الريال واليوفي بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق في لقاء من أفضل مباريات العالم علي الاطلاق، والمباراة مازالت بها أهداف قد نراها في الشوط الثاني، ولكن حتى الآن نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس 1-1.

أخبار مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

تبدأ مباراة الريال واليوفي اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع بتوقيت السعودية، في نهائي دوري أبطال أوروبا، وبين السعي والحلم دخل نادي ريال مدريد المباراة وهو يسعى جاهدًا إلى اقتناص كأس دوري أبطال أوروبا من يوفنتوس، في مباراة بدت فيها فرص الفوز متساوية بين الفريقين، حيث اجتهد الريال طوال المباراة بهدف الفوز لتحقيق البطولة الثانية له هذا الموسم بعد تحقيق الليجا.

وهذا هو الأمر الذي دفع إدارة النادي برصد مكافآت ضخمة للاعبيه حال التمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا، وسيحصل الفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا على 80 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي، وهو الأمر الذي يجعل للبطولة بريقا خاصا، بالإضافة إلى مشاركة الفائز في كأس العالم للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة الريال ويوفنتوس اليوم

ستقوم قنوات bein sports بنقل المباراة من خلال برنامج استديو التحليلي الذي سيقوم بتقديم كافة الجوانب الفنيو للفريقين كما سيلقي نظرة على أداء التحكيم.

  • بي إن سبورت 1: عصام الشوالي على القناة الصوتية الأولى.
  • بي إن سبورت 2: علي الحداد على القناة الصوتية الثانية.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا