ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد مباراة الأهلي والوداد

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد مباراة الأهلي والوداد
ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد مباراة الأهلي والوداد

مباراة الأهلي والوداد، تمكن النادي الأهلي المصري من مواصلة سلسلة انتصاراته في دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي، حيث نجح النادي الأهلي بقيادة المدرب حسام البدري من الفوز على نظيرة الوداد البيضاوي المغربي بهدفين نظيفين، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب في الجولة الثالثة ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي والوداد، أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة، ونجح اللاعب مؤمن زكريا في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 24 من عمر المباراة، وتمكن اللاعب الأفريقي جونيور أجاي من تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 79 من عمر المباراة، ليواصل النادي الأهلي مشواره المميز نحو استعادة اللقب.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ترتيب مجموعة الأهلي اليوم، تمكن النادي الأهلي من استعاد صدارة المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط بالتساوي مع نظيرة نادي زاناكو الزامبي، حيث نجح الأهلي الفوز في انتصارين والتعادل في مباراة حتى الآن، بينما أصبح موقف نادي الوداد البيضاوي المغربي صعب للغاية حيث يحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط فقط، ويحتم على النادي المغربي الفوز في كافة المباريات المقبلة.

بينما يحتل نادي القطن الكاميروني والذي خرج من حسابات المجموعة بشكل نهائي، في المركز الأخير بدون نقاط حيث تلقى القطن الكاميروني ثلاثة هزائم متتالية لتصبح المنافسة في الوقت الحالي بين الأهلي وزاناكو على صدارة المجموعة.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة مصر وتونس فى تصفيات الامم الافريقية والقنوات الناقلة للمواجهة: معلول يؤكد على قوة المنتخب المصري والمهارات الفردية تحسم اللقاء
التالى موعد مباراة قطر وكوريا الجنوبية فى التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والقنوات الناقلة لمباراة قطر وكوريا