موعد وتوقيت مباراة السعودية واستراليا اليوم 8 يونيو 2017 والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم بروسيا 2018

موعد وتوقيت مباراة السعودية واستراليا اليوم 8 يونيو 2017 والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم بروسيا 2018
موعد وتوقيت مباراة السعودية واستراليا اليوم 8 يونيو 2017 والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم بروسيا 2018

نقدم لكم موعد مباراة السودية واستراليا اليوم، حيث يرحل الأخضر لمقابلة نظيرة المنتخب الأسترالي ضمن مباريات العودة بدور المجموعات لتصفيات كأس العالم بروسيا 2018، وسنتعرف معكم على موعد مباراة السعودية واستراليا اليوم المقرر لها يوم الخميس الموافق 2017/6/8 في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، هذا بخلاف القنوات الناقلة لمباراة السعودية واستراليا في التصفيات، فالكثير من الجماهير وخاصة في المملكة يريدون الإطلاع على التفاصيل الكاملة بخصوص هذه المباراة.

موعد مباراة السعودية واستراليا، نشرت الترقب والانتظار الكثير لعشاق ومحبي كرة القدم في الوطن العربي، فتلك المباراة ستكون ضمن مباريات العودة للمجموعة ب التي يتواجد بها المنتخب السعودي، وسوف نعرض عليكم أيضاً ترتيب المجموعة التي يقع فيها المنتخب السعودي.

موعد مباراة السعودية واستراليا اليوم

مباراة السعودية واستراليا: يدخلها الأخضر متواجداً في المركز الثاني من ترتيب المجموعة ب بتصفيات كأس العالم 2018 برصيد ستة عشر نقطة، ويتعادل المنتخب السعودي مع منتخب اليابان في النقاط الذي يحتل صدارة المجموعة برصيد نقطة أيضاً، ولكن هناك فارق أهداف تجعل المنتخب الياباني متفوقاً على الأخضر.

وعلى الجانب الأخر يكون ترتيب المجموعة اليابان في المركز الأول برصيد نقطة، يليه المنتخب السعودي في المركز الثاني برصيد ستة عشر نقطة، بينما يتواجد في المركز الثالث المنتخب الأسترالي برصيد 13 نقطة، ويكون المنتخب الإماراتي في المركز الرابع من ترتيب هذه المجموعة برصيد تسعة نقاط، يليه المنتخب العراقي في المركز الخامس برصيد أربعة نقاط، وفي النهاية يتواجد منتخب تايلند في المركز السادس برصيد نقطة واحدة.

بطاقة مباراة السعودية واستراليا

من خلال ما تم تحديده من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فإن موعد و توقيت مباراة السعودية واستراليا المقرر لها يوم الخميس الموافق 8 يونيو 2017، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 12:00 في منتصف الليل بتوقيت مصر والأردن وفلسطين وبغداد، بينما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستكون القنوات الناقلة لمباراة السعودية واستراليا هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، ولم يتم تحديد اسم معلق المباراة حتى اللحظة.

وقد كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن حكام مباراة السعودية واستراليا المقرر لها الخميس الثامن من يونيو الجاري بتصفيات أسيا المؤهلة لمونديال رويا 2018 حيث كلف الفيفا الأوزبكي رافشان إيرماتوف بإدارة مباراة السعودية وأستراليا في الجولة الثامنة بالتصفيات رسمياً.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على جدول مواعيد مباريات السعودية القادمة في تصفيات آسيا وكأس العالم 2018 :موعد مباراة السعودية والامارات في التصفيات الآسيوية للمونديال
التالى الان جدول مباريات دوري أبطال أسيا 2017 دور ال8: موعد مباراة الهلال والعين فى دور ال 8 – توقيت مباراة الاهلي وبيروزي فى دوري أبطال أسيا