الارشيف / الرياضة

الأهلي أجايي بـ150 مليون جنيه

حددت إدارة النادى الأهلى 8 ملايين دولار، أى ما يقرب من 150 مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب النيجيرى جونيور أجايى، فى فترة الانتقالات المقبلة لأى نادٍ خارج مصر يرغب فى التعاقد معه، مع وضع شرط يضمن للنادى نسبة فى حالة إعادة بيعه من الفريق المنتقل إليه.

وجاء تحديد الأهلى سعراً للاعب بعد تألقه فى الفترة الأخيرة، وتحرك وكلاء اللاعبين لتسويقه فى الصيف المقبل، وجاء تحديد هذا الرقم مقارنة بالرقم الذى تم بيع الجابونى ماليك إيفونا به فى الموسم الماضى، حيث ترى إدارة النادى أن أجايى لا يقل بأى حال عن إيفونا على كافة المستويات.

وقال مصدر داخل الفريق، إن الإدارة أبلغت اللاعب بالموافقة على رحيله فى حالة الحصول على مبلغ 8 ملايين دولار، مشددة على أن أى مبلغ أقل من ذلك لن يتم الموافقة عليه.

رفع مسئولو النادى عرضهم المالى إلى مليون دولار لضم المغربى وليد أزارو، مهاجم فريق الدفاع الحسنى، الذى تنوى إدارة النادى التعاقد معه بناء على رغبة حسام البدرى، المدير الفنى، وبعد متابعة لجنة الكرة، وكثف مسئولو النادى اتصالاتهم خلال الساعات الأخيرة، مع إدارة النادى المغربى، للحصول على توقيع اللاعب قبل مباراة العودة أمام الوداد المغربى، فى الجولة الرابعة من بطولة دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، خاصة بعد أن ترددت أخبار بتلقى اللاعب عروضاً احترافية من فرنسا وبلجيكا، بجانب عرض من الدورى الإماراتى، ما سيجعل سعره يرتفع للضعف.

يدرس مجلس إدارة الأهلى إرسال مندوب إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» لمتابعة شكوى النادى ضد الإيفوارى سليمانى كوليبالى، الذى هرب مؤخراً لسرعة إصدار قرار بإيقاف اللاعب فى أقرب فرصة، خاصة فى ظل قوة موقف النادى، حيث يرتبط اللاعب بعقد معه، ولا مفر من عودته، حسب رؤية الأهلى، إلى جانب التواصل الدائم مع هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، العضو التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى للتحرك فى نفس الاتجاه.

من جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أنه سيعقد جلسة مع حسام البدرى، المدير الفنى خلال الفترة المقبلة، لوضع تصور للمرحلة المقبلة، فيما يخص المباريات الثلاث فى دور المجموعات الأفريقى، بجانب المعسكر الخارجى والبطولة العربية التى ستقام نهاية الشهر المقبل فى القاهرة، وكيفية الاستعداد لها، وينتظر النادى خطاب اتحاد الكرة بشأن قوائم الفرق للموسم الجديد للاستقرار على قائمة الفريق بالموسم المقبل.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى