الارشيف / الرياضة

تابع الآن.. مباراة العراق وكوريا الجنوبية مباشر اليوم الاربعاء 7-6-2017 مباراة ودية

مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم، يستضيف بعد قليل منتخب العراق الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب كوريا الجنوبية وذلك ضمن مباراة ودية كبيرة بين المنتخبان، وذلك على ملعب نادي الإمارات في الإمارات العربية المتحدة، وتأتى المباراة ضمن استعدادات الفريقان لاستئناف التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

حيث يخوض المنتخب العراقي الأول لكرة القدم مباراة اليوم، وذلك في الودية الثانية له تحت قيادة مدرب الفريق الجديد باسم قاسم، وذلك ‏على ملعب نادي الإمارات برأس الخيمة، ويبحث المنتخب العراقي عن مشاركة كافة لاعبي الفريق وذلك من أجل الوقوف على العامل البدني والفني لكافة لاعبي الفريق قبل المباراة المنتظرة للفريق في الأسبوع المقبل في التصفيات.

ويعاني منتخب العراق الأول لكرة القدم، من الغيابات الكبيرة والتي ضربت صفوف الفريق، حيث تعد المباراة صعبة فنياً على المنتخب العراقي، حيث انه عدد من اللاعبين سوف يلتحقون بالمنتخب العراقي في طهران الأسبوع المقبل من أجل مواجهة منتخب الياباني.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم

مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم، تنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت العراق، وذلك على ملعب نادي الإمارات في رأس الحكمة وسوف يتم إذاعة المباراة عبر شاشة قناة العراقية الرياضية، والتي تعمل عبر تردد نايل سات 12380 أفقي، وعلي القمر الصناعي العرب سات تردد 10850 أفقي.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى