الارشيف / الرياضة

موعد وتوقيت مباراة السعودية وأستراليا الخميس 8-6-2017 والقنوات المجانية الناقلة فى تصفيات المونديال

لن يكون ظهر غدا الخميس توقيت عادي بالنسبة لجماهير الأخضر السعودي خاصة وأنه يتوافق مع موعد مباراة السعودية وأستراليا فى تصفيات كأس العالم عن قارة أسيا فى الجولة الثامنة للتصفيات المونديالية للأخضر السعودي الساعي لفوز جديد من أجل التحليق وحيدا فى صدارة المجموعة الثانية بالتصفيات وهو مايجعل القنوات الناقلة لمباراة السعودية واستراليا هامة.

موعد مباراة السعودية وأستراليا والقنوات الناقلة فى التصفيات

حدد الإتحاد الأسيوي الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية موعدا لمباراة السعودية وأستراليا فى تصفيات كأس العالم عن قارة أسيا فى الجولة الثامنة بالتصفيات المونديالية، السعودية والتى تواجه مصير صعب أمام أستراليا وسط الجماهير الأسترالية المتحفزة للوصول إلي النقطة 16 فى صدارة المجموعة.

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا، تنقل قناة bein sports HD1 مباراة السعودية وأستراليا وإن كان هناك جدل بخصوص معلق مباراة السعودية وأستراليا وإن كان عصام الشوالي الأقرب على مايبدو للتعليق على مباراة السعودية على قنوات بي ان سبورت.

أما قنوات الكأس، فقد حددت خليل البلوشي على قناة الكأس HD3 من أجل التعليق على مباراة السعودية وأستراليا فى تصفيات كأس العالم، قد تقوم قناة الكأس الأرضية بنقل مباراة السعودية وأستراليا وهو ماسيتحدد خلال الساعات القادمة.

تخوف مدرب السعودية من قوة المنتخب الأسترالي

لم يخفي المدير الفني الهولندي لمنتخب السعودية تخوفه الكامل من مواجهة أستراليا مؤكدا على أن فريقه مستعد ومتحفز تماما من اجل مواجهة أستراليا العنيد، ويبدو أن المدير الفني السعودي سيعتمد على مجموعة من المفاتيح من أجل عبور منتخب أستراليا وخاصة الشهري والسهلاوي وعبد الله الحافظ وأسامة هوساوي وعبد الفتاح عسيري والخبرة الأكثر ناصر الشمراني.

ويتكتم المدير الفني الهولندي لمنتخب السعودية على تشكيل الفريق السعودي أمام أستراليا فى تصفيات كأس العالم قبل المباراة.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا