تشكيلة السعودية أمام استراليا اليوم 8 يونيو 2017 تشكيل المنتخب السعودي ضد استراليا في تصفيات أسيا 2017 وكأس العالم 2018

تشكيلة السعودية أمام استراليا اليوم 8 يونيو 2017 تشكيل المنتخب السعودي ضد استراليا في تصفيات أسيا 2017 وكأس العالم 2018
تشكيلة السعودية أمام استراليا اليوم 8 يونيو 2017 تشكيل المنتخب السعودي ضد استراليا في تصفيات أسيا 2017 وكأس العالم 2018

ننقل لكم تشكيل السعودية أمام استراليا اليوم الخميس في لقاء الجولة الثامنة من دور المجموعات بتصفيات أسيا 2017 المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث يواجه المنتخب السعودي نظيرة المنتخب الأسترالي خارج أراضي المملكة العربية السعودية، واضعاً أملة في كسر العقدة وتحقيق الفوز الغالي والرجوع حاملاً الثلاث نقاط في جعبته، وسنتعرف على تشكيلة السعودية أمام استراليا اليوم من خلال بعض السطور القليلة القادمة حرصا منا على تقديم ما يرغب في معرفته السادة المتابعين محبي وعشاق كرة القدم.

تشكيل السعودية أمام استراليا اليوم

تشكيلة السعودية أمام استراليا: فان مارفيك المدير الفني للاعبي المنتخب السعودي، وضع خطة محكمة لمباراة استراليا اليوم الخميس في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، من أجل ضمان الفوز وتحقيق الهدف الرئيسي من ذلك ألا وهو الحصول على الثلاث نقاط من أجل تخطي مرحلة اليابان والعبور من فوق المركز الثاني.

ويحتل منتخب السعودية المركز الثاني من ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة، بينما يحتل المركز الأول منتخب اليابان برصيد 16 نقطة أيضاً ولكن يبعدهما فارق الأهداف، يليه المنتخب الأسترالي في المركز الثالث برصيد 14 نقطة فقط، بينما يقع المنتخب التايلاندي في المركز الأخير والسادس من ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

وفي تشكيل السعودية أمام استراليا اليوم، فقد قالت عدد من الصحف الرياضية الرسمية والعالمية أن فان مارفيك سيدخل تلك المباراة بلاعبي الأخضر على مستوى كبير جدا من الأداء بشهادة الشهود لما قدمه منتخب السعودية من أداء عالي جداً في المباريات الماضية، ودليل ذلك أن المنتخب السعودي يبعد عن متصدر المجموعة بفارق الأهداف فقط، لذلك يحتاج لاعبي الأخضر تقديم الأداء المميز والاستحواذ على الكرة من أجل تخطي هذه المباراة بدون خسائر.

تشكيلة السعودية أمام استراليا اليوم

أعلن المدير الفني للمنتخب الأخضر فان مارفيك تشكيل المنتخب السعودي أمام استراليا اليوم، والذي سيخوض بها لقاءه مساء الخميس في تمام الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة والثانية عشر بتوقيت مصر، على ملعب المنتخب الأسترالي، وتأتي تلك المنافسة في دور المجموعات بالجولة الثامنة من تصفيات أسيا 2017 المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وجاءت تشكيلة السعودية أمام استراليا كالتالي:

  • حراسة المرمى: ياسر المسيليم
  • خط لدفاع:  ياسر الشهراني، أسامة هوساوي، عمر هوساوي ومنصور الحربي
  • خط الوسط: عبد الملك الخبيري، سلمان الفرج، يحيي الشهري، تيسير الجاسم ونواف العابد
  • الهجوم: اكتفى باللاعب محمد السهلاوي

ويسعى المنتخب السعودي في لقاء اليوم أمام نظيرة المنتخب الأسترالي إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي ستكون العامل الرئيسي في تخطي متصدر ترتيب المجموعة منتخب اليابان متساوياً مع الأخضر في النقاط برصيد 16 نقطة، فعندما يفوز الأخضر في لقاء اليوم سيكون عدد نقاطه 19 نقطة، ويوسع الفارق.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تابع لايف الان مباراة السعودية واستراليا اليوم الخميس 8-6-2017 في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة مباشر ومشوار الأخضر للمونديال الان
التالى تفاصيل انتقال محمد صلاح إلى ليفربول في الانتقالات الصيفية