الآستغناء عن خماسي الأهلي بفرمان من البدري

الآستغناء عن خماسي الأهلي بفرمان من البدري
الآستغناء عن خماسي الأهلي بفرمان من البدري

المدير الفني يكتب نهاية متعب و4 آخرين مع الفريق.. بركات في قائمة الانتظار.. الفريق يستأنف تدريباته.. وقياسات وزن ودهون للاعبين

استقر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد جلسة خاصة جمعته مع معاونيه أحمد أيوب وسيد معوض، وقبلهما مع علاء ميهوب، رئيس لجنة التحليل والإحصاء بالنادي على قائمة الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء بشكل نهائي فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقائمة المستغني عنهم التى استقر عليها البدري، حيث يتصدر القائمة عماد متعب مهاجم الفريق رغم التجديد له، وذلك بعد أن وصلت علاقته مع المدير الفني إلى طريق مسدود، واشتعال الحرب الباردة بينهما بتعنت البدري فى منح اللاعب فرصة المشاركة، ورد متعب بنظرة سخرية عندما طلب منه الاستعداد للدفع به فى الدقائق الأخيرة من لقاء الوداد المغربي الأخيرة فى دوري أبطال أفريقيا. وشدد البدري في تقريره الفني على رفضه استمرار متعب مع الفريق، واضعاً مجلس إدارة النادي الأحمر فى موقف صعب للغاية، لتمسك محمود طاهر، رئيس النادي ببقاء اللاعب مع الفريق احتراماً لتاريخه فى القلعة الحمراء.

وأعلن البدري أيضاً فى تقريره عن رغبته فى رحيل باسم على ومسعد عوض، حيث يرى أنه لا فائدة من وجودهما مع الفريق، خاصة عوض لوجود وفرة فى حراسة المرمي بالفريق مع تصعيد حارس من قطاع الناشئين للاستفادة منه فى المستقبل، خاصة أن النادي يضم أكثر من حارس مميز فى فريق الشباب، كما رفض البدري عودة الثنائى محمد حمدى زكي، وجون أنطوي، إلى الأهلي من جديد، وبدأ الأول فى عقد جلساته مع مسئولى إنبي للتوقيع بشكل نهائى للفريق البترولي والاستقرار به بداية من الموسم المقبل، فيما ينتظر أنطوي عرضاً من الخليج وعده به وكيله الخاص خلال الفترة الماضية.

ووضع البدري اللاعب عمرو بركات فى قائمة الانتظار، حيث قرر اختباره للمرة الأخيرة فى مباريات الفريق المتبقية بمسابقة الدورى بعد حسمه بشكل رسمي وذلك لعدم حصول اللاعب على فرصة طوال الفترة الماضية، وطلب الجهاز الفني من اللاعب التركيز خلال الفترة المقبلة مع الفريق، وعدم تفويت فرصة المشاركة حتى لا يفقد مكانه، ويغادر النادي بعد فترة قصيرة من الوجود به.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى التدريبات الجماعية مساء اليوم الخميس، بعد راحة استمرت 72 ساعة بغرض راحة اللاعبين بعد الفوز على الوداد المغربي، ومواصلة تقديم نتائج إيجابية فى بطولة أفريقيا، ومن المقرر أن يخضع اللاعبون لاختبار قياسات وزن ونسبة دهون قبل بدء المران، وذلك من أجل اطمئنان الجهاز الفني على لياقة اللاعبين، فيما يبدأ التونسي أنيس الشعلالي، مدرب أحمال الفريق، فى تنفيذ البرنامج البدني الخاص الذى أعده للاعبين خلال الفترة الماضية لتجهيزهم، والحفاظ على لياقتهم فى ظل توقف مسابقة الدوري بسبب انضمام الدوليين إلى المنتخب الوطني استعداداً لمواجهة تونس فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى