تابع الآن.. مباراة فرنسا والسويد مباشر اليوم الجمعة 9-6-2017 في تصفيات كأس العالم

تابع الآن.. مباراة فرنسا والسويد مباشر اليوم الجمعة 9-6-2017 في تصفيات كأس العالم
تابع الآن.. مباراة فرنسا والسويد مباشر اليوم الجمعة 9-6-2017 في تصفيات كأس العالم

مباراة فرنسا والسويد اليوم، تستأنف اليوم منافسات تصفيات كأس العالم روسيا 2018 أوروبا، وذلك  بمواجهات نارية للغاية حيث يستضيف منتخب السويد الأول لكرة القدم نظيرة منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، وذلك في الجولة السادسة ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك على ملعب فريندز آرينا، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وقد تمكن منتخب فرنسا الأول لكرة القدم من الفوز على نظيرة منتخب السويد، وذلك في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين لهدف، حيث يأمل الديوك الفرنسية في تحقيق نفس الانتصار من جديد على حساب منتخب السويد وذلك من أجل الاقتراب من التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، وتعد المباراة من أصعب المواجهات للمنتخب الفرنسي.

بينما يأمل منتخب السويد الأول لكرة القدم، الثأر من الهزيمة التي تلقاها أمام منتخب فرنسا في الجولة الأولى، حيث يبحث المنتخب الأصفر عن الثلاث نقاط الغالية من أجل مواصلة الضغط على فرنسا.

ويحتل المنتخب الفرنسي صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، حيث نجح المنتخب الفرنسي في تحقيق أربع انتصارات وتعادل في التصفيات حتى الآن، بينما يحتل منتخب السويد المركز الثاني برصيد 10 نقطة، وتمكن منتخب السويد من تحقيق 3 انتصارات وتعادل وتلقى خسارة وحيده.

موعد مباراة فرنسا والسويد اليوم

مباراة فرنسا والسويد اليوم، تنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية HD 3، والتي تنقل مباريات التصفيات.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى