الارشيف / الرياضة

ليفربول إيكو السعر المطلوب في صلاح أعلى من قيمته

سيطرت حالة من الغموض على صفقة انضمام الدولي محمد صلاح إلى ليفربول، بعدما كشفت تقارير صحفية أن النادي الإنجليزي يرفض مغالاة روما الإيطالي للتفريط في لاعبه المصري.

وارتبط اسم محمد صلاح بالانضمام إلى صفوف الريدز، بناءً على رغبة المدير الفني يورجن كلوب، من أجل العودة للمنافسة على لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول كثف مفاوضاته الأسبوع الماضي مع روما لضم الجناح المصري، خاصة بعد تألقه في الموسم المنصرم مع الذئاب، لكن لم يتم التوصل لاتفاق بشأن المقابل المادي حتى الآن.

وأفادت صحيفة إنجليزية، نقلا عن “ليفربول إيكو” مساء الجمعة، أن مسؤولي روما يرغبون في الحصول على أكثر من 35 مليون جنيه إسترليني، للسماح برحيل محمد صلاح. لكن ليفربول يرى أن العرض المقدم مقابل 28 مليون إسترليني مناسب لصاحب الـ24 عامًا، ويعتقد مسؤولو النادي أن هذا العرض يفوق سعر اللاعب الحقيقي في سوق الانتقالات.

وكانت تقارير إنجليزية كشفت مساء الخميس أن ليفربول قد يجبر على دفع 42 مليون إسترليني لإقناع روما بالتخلي عن محمد صلاح، فيما يطلب نادي العاصمة الإيطالية 45 مليون إسترليني.

يذكر أن ليفربول بدأ البحث عن لاعب آخر تحسبًا لفشل صفقة صلاح، وانتقلت أعين النادي الإنجليزي نحو سبورتنج لشبونة البرتغالي، بالتفاوض مع اللاعب جيلسون مارتينز (22 عامًا).

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا