المحمدي يكشف “سببين” لصعوبة مباراة تونس.. ويؤكد خسارة تريزيجيه كبيرة

المحمدي يكشف “سببين” لصعوبة مباراة تونس.. ويؤكد خسارة تريزيجيه كبيرة
المحمدي يكشف “سببين” لصعوبة مباراة تونس.. ويؤكد خسارة تريزيجيه كبيرة

أكد أحمد المحمدي، ظهير أيسر هال سيتي الإنجليزي، على صعوبة مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره التونسي، والمقررة في الثانية عشرة فجر الإثنين المقبل بتوقيت تونس على ملعب رادس، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وأوضح، خلال تصريحات تليفزيونية أن صعوبة مباراة تونس تكمن في الصعوبة الكبيرة لمباريات الفراعنة أمام منتخبات شمال إفريقيا على مدار التاريخ الكروي، فضلًا عن كون مباراة تعد بداية مشوار المنتخب في تصفيات أمم إفريقيا، مبينًا أن أي بداية دومًا ما تكون صعبة.

وأضاف المحمدي أن إصابة محمود حسن تريزيجيه، لاعب موسكرون البلجيكي، في معسكر المنتخب الوطني، تعد خسارة كبيرة للفراعنة، كونه أحد اللاعبين الأساسيين في صفوف الفراعنة خلال المباريات الدولية الأخيرة.

وشدد المحمدي على ضرورة تلبيته دومًا لحاجة الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، مبينًا أن الاحتراف علمه بأن يكون دائمًا على قدر المسئولية وعند طلب المدرب في أي وقت، مبينًا أن كل اللاعبين في حالة تركيز كبيرة، من أجل اقتناص النقاط الثلاث أمام نسور قرطاج.

وضمن المجموعة العاشرة من التصفيات الإفريقية منتخبي سوازيلاند والنيجر.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تابع لايف مباراة العراق واليابان مباشر اليوم فى تصفيات أسيا لكأس العالم 2018 القنوات الناقلة للبث المباشر للقاء لعبة العراق واليابان فى الجولة الثامنة 
التالى تفاصيل انتقال محمد صلاح إلى ليفربول في الانتقالات الصيفية