الارشيف / الرياضة

جدول مباريات مصر في تصفيات كأس إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة: مباراة مصر وتونس اليوم

موعد مباراة مصر القادمة: ننشر لكم جدول مباريات مصر في تصفيات كأس أفريقيا 2019، حيث مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية ستنطلق هذا الأسبوع، حيث سنعرض عليكم موعد مباراة مصر القادمة في مباريات التصفيات الإفريقية إلي جانب القنوات الناقلة لها، حيث ستكون أول مباريات المنتخب المصري ضد المنتخب التونسي، حيث موعد مباراة مصر وتونس سيكون اليوم الأحد.

وبالعودة إلي تفاصيل جدول ومواعيد مباريات مصر في تصفيات كاس إفريقيا 2019، حيث يتواجد المنتخب المصري في المجموعة العاشرة، إلى جانب كل من المنتخب التونسي ومنتخب النيجر وسوازيلا، حيث مباراة المنتخب المصري في التصفيات الإفريقية ستكون ضد منتخب النيجر، وسيكون موعد مباراة مصر والنيجر، يوم الثلاثاء الموافق ل 27 مارس 2018.

فما المباراة الثالثة من مباريات مصر في تصفيات كاس إفريقيا 2019، سيكون يوم الاثنين الموافق ل 3 سبتمبر 2018، وسيكون الموعد مع مباراة مصر وسوازيلاند، وهي المباراة الأخيرة من مباريات الذهاب في المجموعة، وفي الأخير إليكم جدول مباريات مصر في تصفيات كأس إفريقيا 2019.

مباريات مصر في تصفيات كأس إفريقيا 2019

اليوم الأحد 6/11/2017

مصر vs تونس 22.00 مساء بتوقيت مصر

يوم الثلاثاء 27/3/2018

مصر vs النيجر

يوم الإثنين 3-9-2018

مصر vs سوازيلاندا

وسنقدم لكم جدول مباريات مصر في تصفيات كأس إفريقيا في مرحلة الإياب لاحقا

أما القنوات الناقلة لمباراة مصر في التصفيات الإفريقية، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة وهي القناة الناقلة لتصفيات كأس إفريقيا حصريا، ولكن عندما يكون المنتخب المصري هو المستقبل يمكن متابعة المباريات عبر أحد القنوات الأرضية المصرية.

 

هل تتوقع تتويج المنتخب المصري إلى كأس إفريقيا 2019

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى