الارشيف / الرياضة

موعد مباراة مصر اليوم: تفاصيل ميعاد مباراة مصر وتونس اليوم في التصفيات الإفريقية والقنوات الناقلة مجانا للمباراة مباشرة وترتيب المجموعة

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

موعد مباراة مصر وتونس اليوم الأحد: في ظل متابعة مباريات مصر في تصفيات كأس إفريقيا 2019 بالكاميرون، حيث سنعرض عليكم من خلال هذا التقرير موعد مباراة مصر وتوس اليوم 11-6-2017 في مباريات الجولة الأولى من مباريات المجموعة العاشرة من دور المجموعات من تصفيات كأس إفريقيا 2019، في اللقاء الذي يستقبل من خلاله المنتخب التونسي المنتخب المصري في الجمهورية التونسية في دربي عربي بنكهة إفريقية، والذي يبحث من خلاله الجانبين على تحقيق نتيجة إيجابية من اجل إجراء المباريات القادمة في المجموعة بمعنويات مرتفعة، وفي هذا التقرير سنعرض عليكم موعد مباراة تونس ومصر اليوم  في التصفيات الإفريقية  المؤهلة إلى الكاميرون 2019، بجانب القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس مباشرة.

موعد مباراة مصر وتونس اليوم

جاء في جدول مباريات تصفيات كاس إفريقيا 2019، أن موعد مباراة مصر وتونس اليوم في مباريات الجولة الأولى من تصفيات كاس إفريقيا 2019، سيكون اليوم الأحد الموافق ل 11 يونيو 2017 الجاري، وستكون انطلاق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت تونس المحلي، اما موعد لقاء مصر وتونس بتوقيت القاهرة سيكون في تمام منتصف الليل.

فما يخص القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس مباشرة اليوم الأحد 11-6-2017، فمن المنتظر أن تكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي تعتبر القناة الناقلة لمباريات تصفيات كأس إفريقيا في القارة الإفريقية حصريا باللغة العربية، ولم تقوم القناة بالإعلان عن رقم القناة الناقلة لمباراة تونس ومصر مباشرة وهو نفس الأمر مع إسم معلق الدربي العربي، ومن المنتظر أن يكون ذلك في الأيام القادمة، وسنقدم لكم كل جديد في الموضوع.

مجموعة مصر وتونس اليوم

مجموعة المنتخب المصري والمنتخب التونسي في مجموعات تصفيات كاس إفريقيا بدولة الكاميرون سنة 2017 هي المجموعة رقم عشرة، وتعرف تواجد كل من منتخب النيجر ومنتخب سوازيلاند، إلى جانب مصر وتونس، هذا سنعرض عليكم ترتيب المجموعة بعد نهاية نتائج الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية.

نظام تصفيات كأس إفريقيا 2019

فما يخص نظام وطريقة تأهل المنتخبات إلى مباريات كاس إفريقيا 2019، حيث أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن المنتخبات أصحاب المراكز الأولى من المجموعات ستتأهل مباشرة إلى البطولة الإفريقية في الكاميرون، بجانب ثلاثة منتخبات تكون هي أفظل الحاصلين على المركز الثاني في جميع المجموعات باستثناء مجموعة البلد المستضيف للبطولة الإفريقية وهي مجموعة الكاميرون والمغرب، وجزر القمر ومالاوي، والتي ستعرف تأهل منتخب واحد من المنتخبات الثالثة باستثناء المنتخب الكاميرون المتأهل مباشرة إلى البطولة الإفريقية.

أخبار مباراة مصر وتونس الأحد

في ظل متابعة أخبار المنتخب المصري قبل موعد مباراة تونس، فقد أعلن المدير الفني للمنتخب المصري الأرجنتيني كوبر عن قائمة مصر التي ستتواجد في مباراة تونس القادمة يوم الاحد وهي على الشكل التالي:

قائمة المنتخب المصري أمام تونس اليوم

وفي الجانب الأخر أعلان المدير الفني للمنتخب التونسي الجديد نبيل معلول عن قائمة تونس كذلك في مباراة مصر الأحد القادم، وجاءت على الشكل التالي:

وفي خبر أخر فقد اكتمل عقد المنتخب المصري في ظل الاستعداد لمواجهة المنتخب التونسي، حيث عرف مران المنتخب المصري الثاني على أرضية أستاذ برج العرب تواجد جميع اللاعبين المتواجدين في قائمة لقاء تونس،

صور تدريبات المنتخب المصري قبل مباراة تونس

وفي الجانب المقابل دخل المنتخب التونسي في معسكر مغلق يوم امس الإثنين في ظل الاستعداد لمباراة المنتخب المصري الأحد المقبل.

في ظل متابعة أخبار المنتخب المصري لكرة القدم قبل موعد مباراة تونس فقد أعلنت بعض المصادر الصحفية اليوم، أن مهام الفريق تريزيغيه قد غادر معسكر المنتخب المصري الحالي في برج العرب بسبب الإصابة، بعد إصابته بجرح قطعي في الساق.

وفي أخر أحبار مباراة مصر وتونس اليوم، حيث أعلن المدير الفني للمنتخب التونسي الجديد نبيل معلول، أن مباراة مصر القادمة صعبة للغاية، واكد أن المنتخب المصري يعتبر من المنتخبات الكبيرة في القارة الإفريقية وأضاف أن المنتخب النصري هو صاحب المركز الثاني في البطولة الإفريقية الماضية، وانهي كلامه أن لاعبي المنتخب التونسي سيدخلون المباراة بكل ثقة من أجل الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية خصوصا أنه صاحب المركز الأول من المجموعة هو من يتأهل مباشرة فقط..

وفي الجانب المقابل فقد حرص السيد هاني أبوريده رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم  على التوجه لمعسكر المنتخب المصري من أجل مِؤازرة اللاعبين قبل مباراة تونس] في تصفيات كأس إفريقيا، هذا وكان الاتحاد المصري لكرة القدم اكد أن قيمة الفوز على تونس هي 20 ألف جنيه مكافئة لكل لاعب في حالة تحقيق نتيجة الفوز على المنتخب التونسي.

حكم مباراة مصر وتونس الاحد

اعلن الاتحاد الإفريقي أن الحكم المغربي لحرش بوشعيب هو من سيقود الدربي العربي في التصفيات الافريقية بين تونس ومصر.

غادرت بعثة المنتخب المصري نحو تونس مساء الجمعة بعد تناول وجبة الإفطار، ومن المنتظر أن يخوض المنتخب المصري حصة تدريبية اليوم وستكون هي الأخيرة قبيل المباراة، والتي من المنتظر أن تعطي ملامح تشكيلة مصر أمام تونس.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس مجانا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس مجانا اليوم الأحد، ستكون أولا هي قناة التليفزيون التونسي الأرضي، والذي يمكن من خلاله متابعة مباراة تونس ومصر مباشرة مجانا داخل الجمهورية التونسية.

فما القناة الثانية الناقلة لمباراة مصر وتونس مجانا اليوم، ستكون هي قناة arena sport التي تعتبر من القنوات الناقلة لمباريات تصفيات كأس إفريقيا مجانا، ومن هنا ستجدون تردد وطريقة أستقبال قناة arena sport على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم، فما لا توجد إلى حدود الساعة أية من القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس مجانا على نايل سات.

تشكيلة مصر المتوقعة في مباراة تونس اليوم

  • حراسة المرمي: عصام الحضري
  • خط الدفاع: رامي ربيعة، علي جبر، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي.
  • خط الوسط: محمد النني، طارق حامد، عبد الله السعيد،رمضان صبحي، محمد صلاح.
  • خط الوسط: كهربا، أو المهاجم عمرو جمال.

بصورة تشكيل المنتخب المصري المتوقع أما تونس اليوم

هذا وسنقدم لكم تشكيلة مصر الأساسية ومع اقتراب انطلاق موعد المباراة فتابعونا.

اجر المنتخب المصري يوم السبت المران  الأخير على أرضية ملعب رادس، الذي سيعرض إجراء المباراة اليوم الأحد في قمة عربية بنكهة إفريقية.

معلق مباراة مصر وتونس اليوم

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، أنها سيكون في التعليق على مباراة تونس ومصر اليوم على قناة بي إن سبورت أش دي 1، المعلق الجزائري حفيظ الدراجي.

وفي خبر أخر خاص بأخبار المنتخب المصري، فقد تأكد جهازية اللاعب عبد الله السعيد لمباراة تونس اليوم بعد التعافي من الإصابة التي كان يعاني منها، وذلك بعد أن اكد الجهاز الطبي للفراعنة أن اللاعب عبد الله السعيد جاهز من أجل المشاركة في مباراة مصر وتونس اليوم.

أكد لاعب فريق الأهلي السابق يونس مصطفي يونس، أن المهاجم محمود كهربا من الأفضل أن يكون هو من يقود تشكيلة مصر في خط الهجوم، فما اكد أنم مواجهة المنتخب التونسي صعبة للغاية خصوصا أن المباراة هي دربي عربي وتجري في تونس.

وتجدر الإشارة أن نتيجة مباراة النيجر وسوازيلاند في الجولة الأول انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين المنتخبين دون أهداف، في اللقاء الذي أجري يوم السبت، مما يجعل الفرصة أمام المنتخب التونسي والمصري في حالة الفوز سامحة من أجل تصدر المجموعة العاشرة من تصفيات كأس إفريقيا 2019.

ترتيب مجموعة مصر وتونس قبل مباراة اليوم

المنتخب عدد المباريات النقاط
النيجر مباراة واحدة نقطة واحدة
سوازيلاند مباراة واحدة نقطة واحدة
مصر صفر مباراة صفر نقطة
تونس صفر مباراة صفر نقطة

تعرف من هنا على:

مباريات مصر في التصفيات الإفريقية

تردد قناة الوطنية التونسية الناقلة لمباراة مصر وتونس مجانا

موعد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى