نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم الأحد وسط حالة من الترقب بين أوساط المشجعين

نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم الأحد وسط حالة من الترقب بين أوساط المشجعين
نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم الأحد وسط حالة من الترقب بين أوساط المشجعين

يترقب العرب اليوم نتيجة مباراة مصر وتونس فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية فى سهرة رمضانية بين الفراعنة ونسور قرطاج فى الجولة الأولى من مباريات المجموعة العاشرة التى تضم مع تونس ومصر كلا من النيجر وسوازيلاند.

ترقبوا متابعة نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم الأحد فى الساعة 12:00 صباحا.

نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم وصعوبة التوقع

تبدو نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم صعبة التوقع فى ظل قيادة نبيل معلول القيادة الفنية للمنتخب التونسي وتطعيم المنتخب التونسي بمجموعة من اللاعبين الشباب القادر على صنع الفارق مع الفريق التونسي وخبرة معلول الطويلة والتى تجعل التكهن بنتيجة المباراة صعبة.

على الجانب الأخر، يدخل هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر المباراة بأسلوب كلاسيكي خاصة وأن كوبر لايحب المغامرة فى كل الأحوال ويحتفظ بمجموعة من المفاتيح التى لاتتغير حتى مع عدم المشاركة مع أنديتهم للقناعة التامة بقدراتهم أمثال ضم عمرو جمال رغم عدم المشاركة مع النادي الأهلى منذ فترة طويلة.

توقعات نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم

إذا وضعنا فى الإعتبار إقامة مباراة مصر وتونس اليوم على ستاد رادس فى الساعة الثانية عشرة صباحا بتوقيت مصر وسط حضور 40 ألف مشجع تونسي لمساندة منتخب تونس، يمكن القول أن تحقيق المنتخب المصرى التعادل سيكون أمر جيد فى بداية التصفيات خاصة وأن المنتخب التونسي على أرضه يكون من المنتخبات الصعبة.

كيف تحقق مصر نتيجة طيبة فى مباراة مصر وتونس؟

إذا دخلت مصر المباراة بأسلوب الإحتفاظ بالكرة مع إمتلاك خط وسط الملعب ومحاولة زيادة التوتر فى لاعبي منتخب تونس، سينجح وقتها منتخب مصر فى استغلال سرعات صلاح وتحقيق هدف من إنطلاقة على سبيل المثال مع قلة خبرة لاعبي منتخب تونس.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا
التالى تفاصيل انتقال محمد صلاح إلى ليفربول في الانتقالات الصيفية