كوبر: اعترف بخطأي أمام تونس

كوبر: اعترف بخطأي أمام تونس
كوبر: اعترف بخطأي أمام تونس

اعترف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري بأحقية تونس في الفوز بالمباراة التي جمعت بين الفريقين منتصف ليل الأحد في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

وأشار كوبر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة إلى أن المنتخب المصري لم يظهر بالشكل المطلوب منه بسبب انخفاض مستوى عدد من لاعبيه.

وخسر المنتخب المصري مباراته أمام تونس بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة العاشرة لتصفيات كان 2019 بالكاميرون.

وقال المدير الفني الأرجنتيني: اعترف بالخطأ الذي وقعت فيه خاصة فيما يتعلق بخروج عبد الله السعيد، ولكنه كان مرهقاً وكان يجب استبداله مبكراً .

وأكمل:  كنت أتوقع ما هو أفضل من السعيد ولكنه ظهر بمستوى أقل من المتوقع مما اثر بالسلب على أداء المنتخب، ولكن تباين الأداء بين تلك المباراة وما قدمناه في الجابون أمراً طبيعياً .

وأوضح:  لا نستحق الفوز على تونس لأنهم كانوا الأفضل، ولكن فرصتنا في التأهل مازالت قائمة، نحن في بداية المشوار وقادرون على التعويض .

واختتم: المحترفون كانوا في صورة جيدة، الحديث عن الانتقالات لم يؤثر عليهم وخاصة محمد صلاح، متفائل بالتأهل لأمم أفريقيا وكأس العالم بروسيا .

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى