موعد مباراة سوريا والصين الثلاثاء 13-6-2017 والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم

موعد مباراة سوريا والصين الثلاثاء 13-6-2017 والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم
موعد مباراة سوريا والصين الثلاثاء 13-6-2017 والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم

يدخل موعد مباراة سوريا والصين والقنوات الناقلة الثلاثاء دائرة اهتمام الجمهور السوري فى كل مكان، يسعى منتخب سوريا إلي الفوز على الصين للتمسك ببصيص الأمل فى التأهل إلي كأس العالم في روسيا 2018.

موعد مباراة سوريا والصين والقنوات الناقلة

حدد الإتحاد الأسيوي لكرة القدم الساعة الخامسة إلا الربع مساء بتوقيت سوريا موعدا لمباراة سوريا والصين فى الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم فى المباراة المقامة فى ماليزيا فى مباراة الإياب، كان منتخب سوريا قد نجح فى الفوز بمباراة الذهاب بهدف.

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة سوريا والصين، تنقل قناة bein sports مباراة سوريا والصين فى الجولة الثامنة لتصفيات كأس العالم وسط مساعي سورية للفوز من أجل التقدم فى ترتيب المجموعة الأولى والتى لم يحسم فيها المنتخبات المتأهلة إلي كأس العالم قبل ثلاث جولات من نهاية تصفيات المونديال.

أخبار استعدادات سوريا والصين للمباراة

يستمر منتخب سوريا فى تدريباته استعدادا لمباراة الصين الثلاثاء فى الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم، قام المدير الفني لمنتخب سوريا بمراجعة الخطط التدريبية قبل المباراة التى تقام فى مدينة ملاكا الماليزية وسط التزام كبير من جانب اللاعبين.

كان أحمد الصالح، قائد منتخب سوريا قد أكد أن المباراة مصيرية بالنسبة لسورية مؤكدا ان الهدف هو تحقيق الفوز ومؤمنا أن مباراة الذهاب تختلف تماما عن مباراة العودة فى تصفيات كأس العالم ولكنه عاد للتأكيد أن سوريا ستلعب من أجل تحقيق الفوز ورسم البسمة فى وجوه السوريين.

يذكر أن سوريا تحتل المركز الرابع برصيد ثمان نقاط بينما تحتل الصين المركز الخامس برصيد خمس نقاط، وتتصدر إيران المجموعة برصيد 17 نقطة وتأتي كوريا الجنوبية فى المركز الثاني برصيد 13 نقطة بينما تأتي أوزبكستان فى المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

 

 

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى