يستأنف منتخب “الطائرة” تدريباته للمشاركة في الدوري العالمي

يستأنف منتخب “الطائرة” تدريباته للمشاركة في الدوري العالمي
يستأنف منتخب “الطائرة” تدريباته للمشاركة في الدوري العالمي

غدًا سوف يقوم المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة استئناف التدريبات بالمعادي، وذلك بقيادة المدير الفني “إبراهيم فخر الدين، وسوف تكون تلك التدريبات من أجل الاستعداد في المشاركة بمنافسات الأسبوع الثالث للدوري العالمي، والتي سوف تقام في الفترة من 16 من شهر يونيو وحتى اليوم الثامن عشر من شهر يونيو الجاري في مدينة القاهرة.

ومن المفترض أن يقوم الفريق القومي بخوض تلك التدريبات بداية من يوم غد، وذلك في تمام الساعة 4 عصرًا، وسوف تقام التدريبات الخاصة بالفريق في داخل صالة المركز الأوليمبي في المعادي.

وسيكون المنتخب معسكرًا في المركز الأوليمبي بداية من يوم غد، وحتى الانتهاء من منافسات الأسبوع الثالث للدوري العالمي، جديرًا بالذكر أن مصر سوف قوم باستضافة منافسات الأسبوع الثالث بالدوري العالمي في يوم 16، يوم 17، ويوم 18 من شهر يونيو الجاري، وذلك في الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

وقد خسر منتخب الطائرة كافة مبارياته في الأسبوع الأول، وذلك أمام تركيا، وهولندا، وتركيا كانت صاحبة الأرض، وذلك بنتيجة وصل إلى 3 مقابل صفر.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم في تصفيات كاس الأمم الأفريقية وبدائل قناة bein sport الناقلة للقاء
التالى تفاصيل انتقال محمد صلاح إلى ليفربول في الانتقالات الصيفية