غدا انطلاق كأس القارات 2017 بروسيا- جدول مباريات الفرق المشاركة في المونديال

تتجه غدا السبت 17 يونيو 2017، أنظار العالم ومحبي وعاشقي كرة القدم المستديرة، إلى دولة روسيا الجميلة،حيث تنطلق البطولة الكروية الثامنة بين المنتخبات الوطنية برعاية إتحاد الكرة الفيفا، والتي تعد البوابة الرئيسىية لدخول بطولة كأس العالم 2018، كأس القارات 2017كأس القارات 2017

كأس القارات 2017

تقام غدا بطولة كأس القارات 2017، بروسيا في الفترة من 17 يونيو حتى 2 يوليو 2017، وذلك في أربعة مدن روسية هي: موسكو، قازان، سوتشي، سان بوطرسبيرغ، على أن يشارك في البطولة عدد 8 من المنتخبات الرياضية، المتمثلة في الكاميرون، البرتغال، نيوزيلندا، أستراليا، ألمانيا، تشيلي، المكسيك، روسيا.

وقد تم تقسيم تلك المنتخبات إلى مجموعتين على أن تضم المجموعة الأولى فرق: الدولة المضيفة روسيا، نيوزيلندا، البرتغال، المكسيك.

بينما تضم المجموعة الثانية فرق: ألمانيا، أستراليا، تشيلي، الكاميرونز

وستقام مباراة الإفتتاح بين فريقي نيوزيلاندا وروسيا، في تمام الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

جدول مباريات كأس القارات 2017 روسيا

أعبائنا متابعي كرة القدم، نعرض لحضراتكم الآن جدول مباريات الفرق المتنافسة في بطولة كأس القارات 2017، ومواعيد إقامة المباريات فيما يلي:كأس القارات 2017كأس القارات 2017

القنوات الناقلة لكأس القارات 2017

قامت مجموعة من القنوات التلفزيونية المفتوحة على الأقمار الصناعية، بالتزامن مع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس القارات، عن إعلانها عن نقل أحداث المباريات مباشرة وحصريا، ومن بينها مجموعة قنوات بي ان سبورت، باللغتين العربية والإنجليزية، إلى أن هناك مجموعة من القنوات المجانية والتي ستقوم بنقل المباريات.

جوائز كأس القارات 2017 الفردية والجماعية

تم اختيار النجم الهولندي ماركو فان باستن، لرئاسة لجنة الدراسات التقنيةلاختيار الفائزينبالجوائز الفردية والجماعيةبالتشارك مع شركة أديدس الراعي الرسمي لاتحاد الفيفا، وسيتم تخصيص جائزة الكرة الذهبيةلأفضل لاعبفي كأس القارات 2017، بالإضافة إلى الفضية والبرونزية، للمركزي الثاني والثالث.

وإلى جانب الكرة الذهبية، سيتم منح الحذاء الذهبي، لأفضل هداف في كأس القارات، وكذلك المركز الثاني والثالث، بالإافة إلى تتويج حارس كأس القارات بجائزة القفاز الذهبي.

كما سيتم منح خمسة ملايين دولار لبطل كأس القارات 2017، مقابل 4.5 مليون دولار لوصيف البطل الأول، مقابل 3.5 مليون دولار للوصيف الثاني، و3 ملايين دولار للوصيف الثالث.

في حين صرح الاتحاد الدولي لكرة القدم على اعتماد جائزة اللعب النظيف، والتي ستقدم للفريق الحاصل على عدد أقل من كروت الطرد والإنذار الحمراء والصفراء، علاوة على حصول كل لاعب في الفريق على ميدالية وما يقدر 10000 دولار.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كاس العالم بعد تعادل العراق واليابان .. جدول ترتيب تصفيات كأس العالم 2018 أسيا المجموعة الثانية السعودية
التالى الزمالك ينافس الأهلي على عمرو بركات