موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 والقنوات الناقلة للقاء العودة

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 والقنوات الناقلة للقاء العودة
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 والقنوات الناقلة للقاء العودة

ننقل لكم موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي القادمة، حيث يرحل فريق النادي الأهلي لكرة القدم اليوم لمقابلة الوداد المغربي على ملعبة ووسط جماهيره في إطار مباريات العودة بدور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا 2017، وبين الحين والآخر تتابع جماهير وعشاق المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم في دوري أبطال إفريقيا، وهذا ما سنقدمه بين أيديكم بخلاف تقديم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي القادمة

مباراة الأهلي والوداد المغربي، ستحظي بمتابعة كبيرة جدا من الجماهير العربية وخاصة المصرية والمغربية، لما ستشده مباراة العودة بدور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا 2017 من متعه وإثارة كبيرة على المستوى  الإفريقي، وكان الأهلي قد حقق الفوز على سموحة بالدوري الممتاز بنتيجة  أربعة أهداف مقابل هدفين، وهذا يعطي دافع قوي للأهلي من أجل تحقيق الفوز.

وفي نفس السياق فريق الأهلي المصري يتصدر ترتيب المجموعة برصيد سبعة نقاط بعد الفوز على كل من الوداد المغربي، والقطن الكاميروني، والتعادل مع زاناكو الزامبي الذي يتساوى مع الأهلي برصيد 7 نقاط، ونستعرض عليكم ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2017.

الفريق عدد النقاط المركز
الأهلي 7 الأول
زاناكو 7 الثاني
الوداد البيضاوي 3 الثالث
القطن الكاميروني 0 الرابع

موعد وتوقيت مباراة الأهلي والوداد المغربي والقنوات الناقلة

زوارنا الكرام محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان سيكون موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي القادمة مساء اليوم الخميس الموافق 22/6/2017، وذلك في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مصر، وتمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت المملكة السعودية، بينما ستقام المباراة على ملعب مركب محمد الخامس، وستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وقنوات مغربية أخرى سنطالعكم عليها وقت الإعلان عنها.

وبخلاف موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي القادمة، فمن خلال متابعتنا المستمرة نقدم لكم وقت انطلاق المباراة تغطية كاملة عن أحداث ومجريات مباراة العودة بين الأهلي والوداد الرياضي، فكونوا معنا.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار وتوقيت مباراة البرتغال والمكسيك اليوم الاحد 18 يونيو 2017 في كأس القارات والقنوات الناقلة مباشرة للقاء
التالى القنوات المجانية الناقلة لكأس القارات روسيا 2017 – القنوات الناقلة للبث المباشر لمباراة البرتغال والمكسيك على جميع الأقمار