الرياضة

موعد متابعة مباراة ريال مدريد اليوم: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد واسبانيول مجانا اليوم في الدوري الإسباني

ننشر لكم موعد وتوقيت متابعة مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم في مباريات الدوري الإسباني، بجانب القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واسبانيول مباشرة اليوم، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة السابعة من مباريات اللاليجا، والتي يستقبل من خلالها الفريق الأبيض ريال مدريد الفريق الكتالوني اسبانيول على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في اللقاء الذي يطمح من خلاله كل طرف إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري الإسباني 2017/2018.

لقاء ريال مدريد واسبانيول اليوم

فقبل موعد مباراة ريال مدريد اليوم الأحد 1 أكتوبر 2017، يتواجد ممثل كتالونيا في مباراة اليوم نادي اسبانيول، في المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد ثمانية نقاط، حققها بعد أن تمكن خلال المباريات الماضية من تحقيق الفوز في مباراتين، والتعادل في مثلها، وانهزم إلى حدود الآن في مواجهتين أيضا.

وفي المقابل يدخل الفريق الملكي ريال مدريد مباراة اسبانيول اليوم، وهو يتواجد في الرتبة السادسة من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد احدي عشرة نقطة، حققها زملاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد الفوز في ثلاثة مباريات، والتعادل في مواجهتين، فما إنهزم الفريق في لقاء واحد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم مباشرة

فما يخص القناة الناقلة التي ستتيح متابعة ريال مدريد مباشرة اليوم ضد اسبانيول، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 3، وسيكون من خلالها في التعليق على اللقاء المعلق خليل البلوشي، كما أعلنت إدارة القناة عبر موقعها الرسمي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم مجانا

فما يخص القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد واسبانيول،ستكون هي قناة varzish sport hd المفتوحة على القمر الصناعي yahsat-1a 52.5° east ، فما يخص تردد قناة varzish sport، هو 11843.

فما القناة الثانية التي تعتبرمن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم مجانا، ستكون هي قناة sport tv 2، وذلك على القمر الصناعي eutelsat ii f2، وتردد القناة هو 11293.

توقيت متابعة لعبة ريال مدريد واسبانيول اليوم

انطلاق مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم في مباريات الدوري الإسباني، سيكون ابتداء من الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت جرينتش، وفي تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام العاشرة وخمسة وأربعين مساء بتوقيت أبوظبي.

أقرأ أيضا:

القنوات المفتوحة لمباراة الاهلي والنجم الساحلي مجانا

توقيت متابعة مباراة الاهلي ضد الجم الساحلي في دوري الابطال

إقرأ أيضاً

المصدر: نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا