الرياضة

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة مجانا اليوم في مباريات الدوري الإسباني

  • 1/2
  • 2/2

مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم: في ظل متابعة موعد مباريات اليوم الأحد 1-10-2017 في مباريات الدوري الإسباني 2017/2018، سنعرض عليكم موعد وتوقيت متابعة ماتش ولقاء برشلونة ولاس بالماس اليوم مباشرة على قنوات بي إن سبورت، القناة الناقلة لمباريات الاليجا في الموسم الجاري باللغة العربية في الوطن العربي، كما سنعرض عليكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم مجانا، وذلك من أجل تقريب معطيات المباراة لكل محبي الفريق الكتالوني البرسا، كما سنعرض عليكم مركز الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة اليوم.

جدول ترتيب الدوري الاسباني قبل موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم

صورة ترتيب الدوري الإسباني الآن

 

وبعد التعرف على جدول ترتيب اللاليجا الآن بصورة قبل مباراة برشلونة اليوم ضد لاس بالماس، حيث يتواجد الفريق الكتالوني برشلونة، على راس ترتيب الدوري وذلك برصيد ثمانية عشرة نقطة، بعد أن تمكن الفريق من تحقيق العلامة الكاملة من خلال المباريات الماضية، وفي المقابل يدخل فريق لاس بالماس مباراة برشلونة البوم الأحد.

وهو يتواجد في المراكز الأخير من جدول ترتيب الدوري الإسباني، وبضبط في المركز السابع عشر برصيد ستة نقاط، جمعها الفريق بعد الفوز في مباراتين، وإنهزم في المباريات الأربعة الأخري، مما يجعل موعد لعبة برشلونة ولاس بالماس اليوم في الأسبوع السابع من الدوري الإسباني، يبحث من خلاله كل طرف على تحقيق نتيجة إيجابية.

حيث يطمح زملاء ميسي، إلى تحقيق الفوز السابع على التوالي في الدوري، من أجل تعزيز تواجدهم في المركز الأول من ترتيب الدوري الإسباني، وفي المقابل يدخل فريق لاس بالماس لقاء برشلونة اليوم، بشعار الخروج من ملعب الكامب نو بنتيجة إيجابية، من أجل الهروب مبكرا من المراكز الأخيرة من ترتيب اللاليجا.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم

فما يخص موعد وميعاد انطلاق مشاهدة مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم الأحد 1-10-2017، سيكون ابتداء من الأوقات التالية:

  • 14.15 بتوقيت جرينتش ولندن
  • 15.15 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر
  • 16.15 بتوقيت مصر المحلي
  • 17.15 بتوقيت السعودية
  • 18.15 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قناة متابعة مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم على بي إن سبورت

ستكون متابعة مباراة برشلونة اليوم مباشر ضد لاس بالماس، عبر قناة بي إن سبورت أش دي 3، وسيكون في التعليق على اللقاء المعلق التونسي الكبير، عصام الشوالي، هذا ومن المنتظر أن تقوم القناة القطرية بتغطية متميزة لمباراة برشلونة اليوم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم مجانا

ستكون القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة برشلونة ولاس بالماس مجانا، أولا هي قناة varzish sport أش دي المفتوحة، وذلك على القمر الصناعي yahsat-1a، عبر التردد 11843، وفي حالة تواجد المزيد من القنوات الناقلة للبرسا مجانا اليوم سنقدمها لكم فتابعنا.

من هنا:

توقيت مباراة الاهلي اليوم والنجم الساحلي اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم

 

 

إقرأ أيضاً

المصدر: نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا