الرياضة

متابعة مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم الأحد والقناة الناقلة مباشرة للدوري الإسباني

مباراة برشلونة ولاس بالماس مباشرة اليوم ضمن الجولة السابعة للدوري الاسباني الممتاز، حيث يحل فيها لاس بالماس ضيفا خفيفا على زملاء ليونيل ميسي الذين يبحثون عن الفوز السابع لهم على التوالي بالدوري المحلي الذي يتصدرونه في الوقت الحالي من دون منافس، فهل يا ترى سيحقق برشلونة الثلاث نقاط وهو معزز بمعنويات مرتفعة جراء الإنطلاقة التاريخية له هذا الموسم وأيضا لكون هذه المقابلة في ملعبه وأمام جماهيره، أم أن لفريق لاس بالماس كلام آخر وأنه سيكون الحجرة الذي لم يجدها فالفريدي بعد في طريقه بمختلف المسابقات المحلية والقارية، هذا ما سنعرفه من خلال متابعة بث مباشر برشلونة ولاس بالماس على بى ان سبورت الناقلة.

عودة لنادي برشلونة فالصحافة الإسبانية لا زالت مستغربة من قرارات فالفريدي الذي يهتم بنظام المداورة على كل اللاعبين باستثناء ميسي، مؤكدين على ضرورة إراحة النجم في بعض المباريات خصوصا وأنه في الثلاثين من عمره حاليا، وسيكون غير قادر على إكمال على المباريات في جميع المسابقات المحلية والأوروبية بدون الوصول لحالة من العياء والإرهاق الذي ستجعل من مردوده ضعيف مع النادي بأرضية الميدان.

كل الأنظار تتجه لتصريح المدير الفني لنادي برشلونة فالفريدي قبل مواجهة ولاس بالماس حيث قال بصريح العبارة “منافسنا صعب للغاية، علينا احترام أي منافس كيف ما كانت قوته، لأن كرة القدم لا يمكن بتاتا معرفة مذا سوف يحدث فيها، تشكيلة برشلونة اليوم مكتملة ونرغب حقا في تحقيق الثلاث نقاط التي ستجعل كل جمهورنا في العالم سعيد، ونركز دوما على الأداء لأنه الشيء الذي اعتادوا عليه في فلسفة الكرة الكاتالونية”.

كما تابع قائلا “لاس بالماس نادي كبير ولديه تاريخ في الكرة الاسبانية، كما أنه يمتلك أسماء جيدة للغاية، لكننا سنلعب من أجل الفوز لا غير وكل احترامنا لكل لاعبي المنافس، لكنا وكما أقول دوما قبل أي مباراة يجب اللعب بصدق وتقديم الأفضل لهذه الجماهير التي تأتي كل مرة لتشجيعنا من أجل الفوز”.

من بين تصريحات لاعبي برشلونة حول مباراة اليوم، فقد قال بيكي لوسائل الاعلام الحاضرة “مباراتنا اليوم صعبة للغاية، ولاس بالماس خصم جيد ويقدم كرة جيدة، علنا الحذر منه، ليو معنا ونحن مجموعة واحدة نلعب من أجل الفوز، تواجد الجماهير دوما يكون حافزا رئيسيا منا للعب بشكل جدي، سنحاول تقديم كل ما لدينا من أجل إسعاده والخروج بالفوز في كل المقابلات، لكن كرة القدم لا يمكن أن تكون فائزا فيها دائما”.

وعن الرسام إنيستا فقد قال “أنا سعيد للغاية للتواجد بهذا النادي الكبير، نحن حاليا نبلي حسنا، وكل الجماهير سعيدة بالأداء الذي نقدمه، أنا شخصيا عكس كل الإشاعات فإنني لدي رغبة جامحة في البقاء تحت ظل هذا الفريق برفقة ميسي بوسكيتش بيكي وكل الزملاء الرائعين، سنحاول الفوز في كل مبارياتنا”.

ومن جهة أخرى وعلى لسان مدرب لاس بالماس فقد قال قبل قليل “نحن نواجه برشلونة أقوى نادي في العالم، نحن في مهمة صعبة للغاية، علينا الحذر منه، خصوصا الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يستطيع في أي لحظة أن يسجل، ومن وضعيات مختلفة، وخطورته أيضا تكمن في زملائه، لأنه صانع ألعاب وقد يعطي لأي زميل له في أي وقت هدف من ذهب لهذا لا يجب التركيز على ميسي وحده بل سد كل الثغرات، إنها بالفعل ستكون مهمة صعبة علينا”.

وتابع “لا يمكنني التكلم عن أفضل لاعب في العالم بين ميسي ورونالدو فكل لديه خصائصه، لكن يمكن أن أعتبر أن ميسي أكثر تواجد من رونالدو في الملعب، هذا أقصى ما يمكنني وصفه وقوله بحق هاذين الاسمين الذي سيبقيان خالدان على مر التاريخ”.

بعيدا عن تفاصيل مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم، نتوجه لمحركات البحث جوجل وما حصل فيها خلال الساعات السابقة حسب إحصائيات جوجل الدقيقة، فقد تم البحث على كلمة بث مباشر برشلونة اكثر من ألف مرة كل ساعة بالإضافة لكلمة يلا شوت برشلونة و مشاهدة مباراة برشلونة مباشرة فضلا عن كلمات أخرى مثل برشلونة وسبورتينغ لشبونة مباشرة كان عليها معدل بحث مرتفع.

مباراة برشلونة ولاس بالماس مباشرة اليوم

سيبدأ بث مباشر مباراة برشلونة ولاس بالماس على قناة بى ان سبورت المشفرة في الأوقات التالية:

  • الساعة 14:15 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 16:15 بتوقيت مصر.
  • الساعة 17:15 بتوقيت السعودية.

أما كل الراغبين في مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة ولاس بالماسفعليهم التوجه لباقة قنوات بى ان سبورت تحديدا القناة الثالثة المشفرة التي سيتم فيها نقل بث مباشر برشلونة بتعليق عربي، تحديدا المعلق عصام الشوالي الذي تم توكيل له مهام التعليق على القناة المالكة لحقوق الدوري الإسباني على نايل سات حتى 2022 مع قابلة التجديد.

ما هي توقعاتكم لنتيجة اللقاء؟

إقرأ أيضاً

المصدر: نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا