الرياضة

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد 1/10/2017 وتغطية شاملة للمباراة

سنعلن لكم نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والنجم الساحلي المقامة اليوم الأحد 1/10/2017 على ملعب سوسة في دور الأربعة من دوري أبطال أفريقيا لعام 2017، كما سنعلن لكم أيضاً موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، حيث يجمع لقاء اليوم المارد الأحمر والنجم الساحلي التونسي في مباراة الذهاب التي تجمع بين الفريقين في دور الأربعة، والتي يعتبرها الكثيرون نهائي مبكر، حيث ستسهل على الفريق الفائز مباراة العودة، لذا من المفترض على كلا الفريقين الأهلي والنجم الساحلي اليوم تحقيق نتيجة إيجابية.

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحدنتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد

والجدير بالذكر أن الأهلي صعد لدور الأربعة بعد فوزه على الترجي التونسي بنتيجة (2-1)على ملعب رادس، وعلى صعيدٍ آخر صعد النجم الساحلي التونسي لدور الأربعة بعد فوزه على أهلي طرابلس بنتيجة (2-0) على ملعب سوسة.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد 1/10/2017

أعلنت منظمة الكاف موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم في تمام السادسة والنصف بتوقيت تونس، والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة في مدينة سوسة التونسية وعلى ملعب سوسة الأولمبي، حيث إلتقى الفريقين عليه في 5 لقاءات إنتهت 4 منها بالتعادل والخامسة خسرها الأهلي ونرجو من الله أن لا تتكرر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم

كالمعتاد صرحت القناة التونسية الأرضية عن بثها المفتوح لمباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد 1/10/2017، كما أعلنت قناة أرينا سبورت ملكيتها لكافة حقوق بث دوري أبطال أفريقيا هذا العام، وأنها ستقوم ببث مباراة الذهاب بين الأهلي والنجم الساحلي اليوم، تلتقط إشارة قناة أرينا سبورت على القمر الصناعي هلس سات “Hellas SAT 39°E”، على تردد 11135 عامودي ومعدل ترميز 30000.

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد 1/10/2017

مازالت نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد 1/10/2017 في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 هي التعادل السلبي (0 – 0)، حيث أن المباراة لم تبدأ بعد، وسنوافيكم بتفاصيل المباراة كل دقيقة فور إنطلاقها.

إقرأ أيضاً

المصدر: نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا