الرياضة

بعد قليل مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد 1-10-2017 فى ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

  • 1/2
  • 2/2

نقدم لمتابعينا الكرام، تقرير عن موعد مباراة النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري اليوم 1-10-2017 دوري ابطال افريقيا، كما سنعرض لمتابعينا آخر الأخبار والأحداث والإستعدادات الأخيرة لـ الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي، نذكر بأن اللقاء سيلعب فى تونس بملعب سوسة، كما سنقدم لمتابعينا بعض الأحداث المهمة الخاصة بلاعبي النادي الأهلي بعد التأكد من مشاركة بعضهم من عدم مشاركة البعض الآخر.

موعد مباراة النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري فى دوري أبطال إفريقيا

مباراة النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري اليوم

آخر الأخبار الرياضية

  • نذكر بأن اللقاء سيقام على ملعب سوسة بتونس وهو ملعب فريق النجم الساحلي في تمام الساعة 7:30 م بتوقيت القاهرة.
  • يدخل النادي الأهلي اللقاء عينه علي تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل المأمورية علي أنفسهم قبل لقاء العودة في القاهرة الأسبوع القادم.
  • خلال الأيام الماضية أثناء تدريبات فريق الأهلي، حدث ما لم يتوقعه أي مشجع أهلاوي، فقد أُصيب نجم وسط الملعب حسام عاشور، ووهو أحد أهم لاعبي النادي الأهلي في الفترة الحالية، فقد اشتكي اللاعب من معاناة في الرباط الصليبي الداخلي للركبة، وعلي الرغم من ذلك تم عمل برنامج تأهيلي للاعب علي أمل أن يشارك في اللقاء، حيث يمثل اللاعب حسام عاشور قوة دفاعية علي أعلي مستوي، وذلك لما يقوم به من دور فعال في منتصف الملعب، سواء كان هذا الدور دفاعياً أو هجومياً، للعلم فقط، شارك النجم حسام عاشور في أربع مباريات أمام النجم الساحلي التونسي، تمكن النادي الأهلي في الفوز في مباراة والهزيمة في أخري والتعادل في مناسبتين.، وأما عن فرصة المشاركة حتي الأن غير مؤكدة.
  • تأكد غياب اللاعب أحمد الشيخ، وعدم المشاركة في اللقاء المرتقب اليوم.

إحصائيات قبل اللقاء

  • حيث لعب النادي الأهلي المصري 5 مباريات ضد فريق النجم الساحلي التونسي فى كل البطولات على ملعب سوسة، حيث لم يستطع النادي الأهلي الفوز فى أى مباراة على هذا الملعب، بل تعادل فى 4 مباريات، وخسر فى واحدة.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلى المصري والنجم الساحلي التونسي

كشفت وسائل إعلام تونسية النقاب عن التشكيل المتوقع لمباراة الأهلى المصري والنجم الساحلي التونسي، وأشارت الصحيفة التونسية “الصباح نيوز” إلى تعافى مدافع فريق النجم الساحلي التونسي، رامى البدوى بعد إصابته فى مباراة فريقه أمام فريق أهلى طرابلس الليبي، وتواجده فى تشكيل الفريق الأساسى.

ويضم التشكيل المتوقع لفريق النادي الأهلي المصري كلاً من: شريف اكرامى فى حراسة المرمى، ورامى ربيعة، وأحمد فتحى، وسعد سمير، وعلى معلول، وعمرو السولية، ووليد سليمان، وهشام محمد، وجونيور اجاىي، وعبد الله السعيد، وفى خط الهجوم وليد أزارو.

ويضم فريق النجم الساحلي التونسي كلاً من: أيمن المثلوثي فى حراسة المرمى، وفتاوى عبد الرازق وحمدى النقاب، وعمر كونتى، ورامى البدوي، ومحمد أمين بن عمر، وايهاب المساكنى، وحمزة الأحمر، وعليه البريقى، وخليل بانجورا، وعمرو مرعى.

استعدادات الفريقين قبل المباراة

  • استقر حسام البدري المدير الفني للنادى الأهلى المصري، على إشراك اللاعب هاشم محمد، بمركز وسط الملعب، بديلاً عن حسام عاشور الذى استبعد للإصابة.
  • صرح طلعت يوسف المدير الفني لنادى بتروجت السابق ونادى أهلى طرابلس الليبي حاليا، بأن حسام البدرى يجب أن يحد من خطورة الجبهة اليمنى لفريق النجم الساحلي التونسي فى ظل تفوق الجبهة اليسرى الأهلى بقيادة على معلول، وأضاف طلعت يوسف قوله بأن الأهلى يمتلك أوراقا رابحة، تمكنه من الفوز باللقاء، وأن اللياقة البدنية للاعبي النجم لن تدوم طوال 90 دقيقة، وأن لاعبي الأهلي لابد أن يمتصوا حماس لاعبي النجم، خاصة فى بداية المباراة.

فقط تابعونا وسنوافيكم بكل ما هو جديد قبل انطلاق اللقاء.

بعد قليل سوف تكون معكم، وتغطية مباشرة لأحداث اللقاء، فقط تابعونا.

 

إقرأ أيضاً

المصدر: نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا