الرياضة

“الآن مباشر” نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم 1 أكتوبر في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا

في مفاجأة سارة أسعدت جميع المصريين مساء السبت الموافق 23 -9-2017، استطاع فريق الأهلي المصري أن يدخل الفرحة والبهجة على جميع محبي وشجعي الأهلي في كل مكان في الوطن العربي، وذلك بعد أن استطاع هزيمة الترجي التونسي في عقر داره في مدينة برداس التونسية، حيث استطاع الأهلي الفوز في مباراة الإياب التي أقيمت بين الفريقين بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد للترجي.

مباراة الأهلي والترجي

استطاع الترجي إحراز هدف التقدم له في نهاية الشوط الأول من المباراة من ضربة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الترجي، ويبأ الشوط الثاني من المباراة بانتفاضة كبيرة للأهلي، حتى يستطيع الإهلي إحراز هدف التعادل في الدقيقة 62 من زمن المباراة عن طريق اللآعب علي معلول، وبعدها بعشر دقائق يستطيع اللآعب جونيور إجاي إحراز هدف الفوز للأهلي، في مهمة كان البعض يطلق عليها أنها مستحيلة بالنسبة للأهلي.

 

مباراة الأهلي والنجم الساحلي

في مباراة نارية ومرتقبة ينتظرها عشاق كرة القدم العربية في كل مكان في الوطن العربي، يلتقي الأهلي المصري مع النجم الساحلي التونسي في مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن استطاع النجم الساحلي الفوز في مباراة العودة على أهلي طرابلس ليبيا بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، وبهذا الفوز ضرب النجم الساحلي موعدا ناريا مع الأهلي المصري في الدور قبل النهائي.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة لها

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن تكون مباراة الذهابي بين الأهلي والنجم الساحلي أحد أيام 29أو 30 سبتمبر أو 1 أكتوبر، وإلى الآن لم يعلن النجم الساحلي عن اليوم المحدد لإقامة هذه المباراة الهامة، وسوف تذاع هذه المباراة حصريا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية.

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي

دقائق قليلة وسوف يبدأ اللقاء خاص بين الشياطين الحمر ونجوم النادي الأهلى مع فريق النجم الساحلي التونسي ضمن فاعليات الدور قبل النهائي لتصفيات دوري أبطال أفريقيا 2017.

سوف نقوم بتغطية وعرض نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي منذ بداية اللقاء فتابعونا.

الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول وما زالت النتيجة حتى الآن التعادل السلبي بين الفريقين.

إقرأ أيضاً

المصدر: نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا